Friday 24/01/2014 Issue 15093 الجمعة 23 ربيع الأول 1435 العدد

أمانة منطقة الرياض تكرِّم الفائزين بمنافسات المهرجان الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

كرّمت أمانة منطقة الرياض الفرق الفائزة بمنافسات المهرجان الترويحي لذوي الاحتياجات الخاصة، الذي تتواصل فعالياته حالياً بمركز المروة الترفيهي لذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة الرياض، ضمن فعاليات برنامج الأمانة خلال إجازة منتصف العام الدراسي.

وتتضمن فعاليات المهرجان، الذي يُقام برعاية الرئاسة العامة لرعاية الشباب، منافسات في ألعاب الكرة الطائرة بوضع الجلوس وتنس الطاولة وكرة الفريرة والجري باستخدام الكراسي المتحركة ورفع الأثقال، إضافة إلى عدد كبير من المسابقات الثقافية والأنشطة الترفيهية التي تهدف الأمانة من خلالها إلى إدخال البهجة والسرور إلى قلوب هذه الفئة الغالية من أبناء الوطن، وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن مواهبهم وقدراتهم بما يعزز من اندماجهم مع غيرهم من أبناء المجتمع.

وقد خصصت أمانة الرياض جوائز نقدية للفرق الفائزة في جميع المنافسات الرياضية، يتم تسليمها في الحفل الختامي للمهرجان، إضافة إلى هدايا عينية للمشاركين من ذوي الإعاقات الحركية.

الجدير بالذكر أن فعاليات المهرجان انطلقت تحت إشراف عدد من المتخصصين في رعاية المعاقين وذوي الاجتياجات الخاصة في ملاعب مجهزة بكل ما يناسب هذة الفئة، وسط حضور كبير من أسرهم وأصدقائهم الذين يتنافسون في تشجيع ذويهم في أجواء رياضية وحماسية رائعة، تؤكد تميز فعاليات أمانة الرياض في تنفيذ كل هذه الأنشطة الخاصة لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة.

وبهذه المناسبة أعرب الأستاذ رشيد بن زيد الهزاني المشرف على مركز المروة الترفيهي عن سعادته وامتنانه للنجاح الذي واكب الفعاليات وقدَّم شكره وامتنانه لكل من ساهم في تحقيق هذا النجاح.

موضوعات أخرى