Friday 24/01/2014 Issue 15093 الجمعة 23 ربيع الأول 1435 العدد

«النصّار» يرعى ختام بطولة إجازتي الرياضية للشباب في ساحة العليا

يرعى وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشئون الرياضية فيصل النصار الحفل الختامي لأكبر برنامج رياضي منوع للشباب في مدينة الرياض بعنوان (بطولة إجازتي الرياضية لمختلف الفئات السنية) خلال إجازة منتصف العام الذي تنظمه إدارة الترويح والساحات الرياضية بوكالة شؤون الرياضة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع بحضور عدد من رؤساء الاتحادات الرياضية وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضية عند الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة 23-3-1435هـ.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع سلمان بن سعيدان عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب باسم جميع الشباب المشاركين في البرنامج بألعابه المختلفة وباسم كافة منسوبي الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع على إقامة هذا البرنامج وهذه البطولة التي تساهم في حفظ الشباب من الأفكار المنحرفة والضالة.

وتستثمر وقت فراغهم خلال الإجازة الصيفية في تنمية قدراتهم البدنية وتطوير مهاراتهم الرياضية واكتشاف مواهبهم والعمل على تنميتها.

معربا عن شكره للأستاذ فيصل النصار على مشاركته في حضور الحفل الختامي وتكريمه لجميع المشاركين، وأكد نائب مدير إدارة الترويح والساحات الرياضية بالرئاسة الأستاذ فهد التميمي أن هذا البرنامج مع انه الأول بالنسبة للإدارة فقد حظي بإقبال كبير من الشباب حيث تم إقفال التسجيل من الأيام الأولى بسبب حجم الملاعب والصالات التي تقام بها المنافسات والتي لا تسمح بأكثر من هذا العدد.

وأشار إلى أن البرنامج يشتمل على منافسات في كرة القدم وكرة السلة والبلياردو والبيبي فوت وتنس الطاولة.

ويقام الدوري على فئتين الأولى للكبار والثانية للصغار وقد خصصت إدارة الترويح مكافآت مالية للفرق الفائزة بالمراكز الأولى في التصفيات في جميع الألعاب الخمس سواء للصغار أو الكبار.

كما أن هناك جوائز مالية لأحسن لاعب وأحسن حارس مرمى واللاعب المثالي والمشترك المثالي جوائز خاصة نقدية خاصة بالصغار وأخرى للكبار.

إلى جانب الكؤوس والميداليات وشهادات المشاركة.وختم حديثه إن ما يميز البرنامج مشاركة شباب من مختلف شرائح المجتمع من بينهم موظفون حكوميون وأهليون وضباط وطلاب جامعيون وطلاب مرحلة ثانوية ومتوسطة وقد تجاوز عددهم 400 مشارك.

موضوعات أخرى