Friday 24/01/2014 Issue 15093 الجمعة 23 ربيع الأول 1435 العدد

تفعيل يوم الطفل الخليجي بمركز صحي العثمانية بالبدائع

البدائع - فوزية النعيم:

فعّل مركز الرعاية الصحية الأولية بحي العثمانية بالبدائع يوم الطفل الخليجي بحضور مدير القطاع الصحي بمحافظة البدائع الأستاذ عبدالكريم بن منير المطيري واللجنة الصحية بمركز الرعاية الصحية الأولية بالعثمانية ومدراء المراكز الصحية بالمحافظة. ورحب مدير المركز الأستاذ صالح بن لافي الحربي بالحضور شاكرا لهم تلبية دعوة المركز، مؤكداً أهمية النشأة الصحية السليمة للطفل واشتراك مسئولية ذلك بين الجميع من صحيين وأهالي الأطفال ثم بعد ذلك ألقى المدير الفني بالمركز الدكتور محمد أحمد كلمة بهذه المناسبة وتحدث الدكتور سعيد السيد عثمان عن أهمية المحافظة على الأسنان للأطفال ثم بعد ذلك ألقى الممرض مشاري بن صالح الحسون كلمة عن عيادة الطفل السليم بعدها ألقى الدكتور عبدالحميد حمدي مشرف المركز الفني كلمة عن المناسبة.

إلى ذلك، شكر مدير القطاع الصحي بمحافظة البدائع الأستاذ عبدالكريم بن منير المطيري إدارة المركز على تفعليها اليوم الخليجي للطفل وكذلك نشاطها المميز في تفعيل التوعية الصحي والإحتفال بجميع المناسبات الخاصة بصحة الإنسان. بعد ذلك كرمت إدارة المركز الدكتورة غادة حسن لانتهاء فترة عملها بالمركز للدراسة وتكريم مكتب الزغيبي للعقارات على مساهمته بالرعاية وتم تكريم الموظف أيوب المنصور لانضباطيته في العمل العام الماضي وتم تكريم مشاري الحسون ووفاء الحربي ورحاب الحرندا للمشاركة في تنظيم الحفل.

كما أقيمت ورشة عمل شارك فيها المدير الفني بالمركز الذي إطلع الحضور على المعرض الخاص بالتوعية الصحية لمشاركة المجتمع بهذه المناسبة والمناسبات السابقة وانتقل الجميع بعد ذلك لمعرض الطفل وشارك الحضور الأطفال بالمعرض.