Saturday 25/01/2014 Issue 15094 السبت 24 ربيع الأول 1435 العدد

محافظ الهيئة العامة للاستثمار يكرم «SONY»

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز كرم معالي محافظ الهيئة العامة للاستثمار المهندس عبداللطيف بن أحمد العثمان مؤخراً الشركة الإلكترونية الحديثة «سوني» إحدى شركات مجموعة الفيصلية والوكيل الحصري لمنتجات شركة سوني في المملكة لرعايتها منتدى التنافسية الدولي السابع 2014 م الذي تنظمه الهيئة العامة للاستثمار تحت عنوان «بناء شراكات تنافسية».

جاء ذلك خلال حفل الافتتاح في فندق الفورسيزن ببرج المملكة، بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي الوزراء وأبرز قيادات الفكر الاقتصادي والاستثمار العالمية وعدد من المسؤولين بالمملكة .

حيث سلم محافظ الهيئة العامة للاستثمار درعاً تكريمياً للأستاذ خالد الزهراني المدير العام للشركة الإلكترونية الحديثة «سوني» تكريما لرعايتها المنتدى .

وبهذه المناسبة أوضح الأستاذ خالد الزهراني أن رعاية الإلكترونية الحديثة «سوني» لمنتدى التنافسية 2014 نابعة من حرصها على رعاية ودعم مثل هذه المنتديات والمحافل الكبرى الهادفة واستمراراً للمبادرات السابقة التي قدمتها الشركة في حالات مماثلة كثيرة تماشيا مع سياساتها ، كما تأتي هذه الخطوة في إطار ما تمارسه الشركة من دعم كافة المنتديات والنشاطات الاقتصادية .

موضوعات أخرى