Saturday 25/01/2014 Issue 15094 السبت 24 ربيع الأول 1435 العدد

فيما بدأت توزيع وثائق التخرج للفصل الدراسي الأول

جامعة الطائف تعلن عن تخصيص 2000 طالب وطالبة حسب رغباتهم

الطائف - فهد الثبيتي:

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الطائف عن توزيع وثائق التخرج والسجلات الأكاديمية للطلاب والطالبات المتخرجين من الجامعة للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي 1434/1435هـ. وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور هشام الزير، أنه تم البدء بتوزيع وثائق التخرج على الطلاب الخريجين من الأسبوع الماضي، من خلال عمادة القبول والتسجيل للبنين بالحوية.

كما بين الزير أن وثائق التخرج للطالبات في كلية العلوم وكلية الحاسبات وكلية العلوم الإدارية والمالية وكلية التصاميم والاقتصاد، سيتم استلامها من مقر الطالبات الجديد بالحوية، أما كلية الآداب وكلية التربية للبنات من مقرهم الحالي بالطائف.

إلى ذلك أعلنت العمادة بأنه تم تخصيص الطلاب والطالبات الذين أنهوا متطلبات السنة التحضيرية حسب الرغبات التي قاموا بإدخالها عبر حساباتهم على البوابة الالكترونية التي كانت متاحة لهم طوال شهرين كاملين حتى يوم الأحد 18 ربيع الأول .

وأوضح الدكتور وصل الله السواط، وكيل القبول والتسجيل، بأن الطلبة الذين لم يدخلوا رغباتهم قام النظام الالكتروني بإعطائهم رغبات آلية حسب المقاعد المتاحة كما هو معلن للطلاب سابقاً، ورغم ذلك أتاحت الجامعة المجال لمن أعطاهم النظام الالكتروني رغبات آلية فرصة أخيرة لتعديل رغبته حتى نهاية دوام الخميس 22 ربيع الأول.

وأشار السواط بأنه تم تخصيص الطلاب والطالبات المتقدمين عبر البوابة الالكترونية بنسبة 88% ، مبيناً بأن المتقدمين اختاروا حوالي 4000 رغبة للتخصص تمثل تقريباً 2000 طالب وطالبة. وقد أعلنت نتائج التخصص للطلاب منذ مطلع الأسبوع الماضي، ونزلت جداولهم الالكترونية وبإمكانهم التعديل عليها حتى مساء اليوم السبت.

وشدد السواط على أن الدراسة ستنتظم منذ المحاضرة الأولى يوم الأحد الموافق 25 ربيع الأول، وحسب ما هو معلن وبين بأنه سيتم تطبيق لائحة الحرمان منذ محاضرات الأسبوع الأول.

وذكر بأنه في حالة واجه الطالب مشكلة لا يستطيع حلها بإمكانه مراجعة المرشد الأكاديمي لمساعدته.

موضوعات أخرى