Saturday 25/01/2014 Issue 15094 السبت 24 ربيع الأول 1435 العدد

كأس الدوري الإنجليزي في الرياض .. ولاعب مانشستر يونايتد: سامي «أسطورة»

تغطية - فيصل المرشدي:

حضر للعاصمة الرياض وفد من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرفقته النسخة الأصلية من كأس الدوري الإنجليزي الممتاز الذي حققه الفريق الموسم الماضي، وذلك في إطار جولته في العديد من الدول. ورأس الوفد الإنجليزي لاعب فريق مانشستر يونايتد المعتزل دوايت يورك وبعض مسؤولي النادي ومنسوبيه، وكان في استقبالهم مدير عام تطوير الأعمال في شركة DHL مساعد البتال ومنسوبو الشركة، الذين أقاموا حفلاً مصغراً لاستقبال الوفد بحضور أطفال جمعية إنسان ووسائل الإعلام.

هذا وأوضح البتال بأنّ الشركة حرصت على إحضار الوفد الإنجليزي لأهداف عدة أبرزها المسؤولية الاجتماعية المترتبة على كل مواطن، مشيراً إلى أن إحضار أطفال جمعية إنسان كان له أثره في الجميع. ووجّه البتال شكره وتقديره لوفد نادي مانشستر يونايتد، مؤكداً أن نشاطهم في المجال الرياضي لن يقف عند هذا الحد. من جهته أكد لاعب فريق مانشستر يونايتد المعتزل دوايت يورك، بأنه سعيد بزيارته للسعودية، مشيراً إلى أنها لم تكن الأولى له، ومشدداً بالوقت ذاته بمدى التطور في كرة القدم السعودية. وفي سؤال حول معرفته وإلمامه بالكرة السعودية قال: « لا أعرفها جيداً، لكن سبق وأن حضرت إحدى المباريات هنا في العام الماضي وكانت بين الهلال والنصر ولفت نظري لاعبو الفريقين وخصوصاً غير السعوديين منهم». وأضاف: « أذكر المباراة التي جرت في السعودية سابقاً لنادي مانشستر يونايتد ضد الهلال في حفل اعتزال أحد أساطيرهم وكانت مباراة ممتعة».

واختتم يورك حديثه بتأكيده على رغبته الشديدة بزيارة السعودية أكثر والتعرف على كرة القدم فيها بشكل أوسع، معللاً ذلك بالتماسه لشغف الشعب السعودي بها.

موضوعات أخرى