Saturday 25/01/2014 Issue 15094 السبت 24 ربيع الأول 1435 العدد

القروني يستهل تحضيراته لنهائي آسيا بمحاضرة فنية

الرباط الصليبي يبعد البراهيم عن الأخضر الأولمبي

كتب - سلطان الجلمود:

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم إبراهيم البراهيم إصابته بقطع في الرباط الصليبي , وتقرر أن يجري عملية جراحية ستغيبه عن الملاعب ما يزيد على 5 اشهر.

من جهته بين طبيب المنتخب الدكتور رائد الرنتيسي أن إصابة اللاعب التي تعرض لها أمام الأردن كانت قوية , وكان يشعر بألم قوي بعد خروجه من الملعب وكان الفحص المبدئي هو اشتباه بقطع بالرباط، وحرصا منا كجهاز طبي على التأكد بشكل أوضح أخضعناه لفحص بالأشعة والحمد الله على كل حال.

وبذلك يكون اللاعب إبراهيم البراهيم هو اللاعب الثاني بجانب محمد العويس الذي يخسر المنتخب خدماته بسبب الاصابة خلال البطولة الآسيوية . وقال اللاعب إبراهيم البراهيم: الحمد الله على كل حال هذا قدري , كانت لدى رغبة بالمشاركة مع زملائي في المباراة النهائية على كأس آسيا , مبينا أن لديه الثقة في زملائه اللاعبين على تحقيق إنجاز للكرة السعودية وتحقيق البطولة .

وعلى صعيد التدريبات اكتفى الوطني خالد القروني المدير الفني للمنتخب بتدريب خفيف في فندق جولدن توليب في النادي الصحي والمسبح وحرص على إراحة اللاعبين نظير الجهد البدني الذي بذله اللاعبون في مباراة الأردن وبدأ القروني الحصة التدريبية بمحاضرة فنية بين لهم فيها أن المنتخب قطع مشوارا طويلا للمباراة النهائية أمام العراق وهو من المنتخبات القوية وحقق نتائج إيجابية , وطالب لاعبيه بنسيان خسارة المباراة الافتتاحية في البطولة أمام العراق والتركيز بشكل جدي في المباراة النهائية، لان تحقيق الإنجاز يتوجب علينا تجاوز عقبة العراق .

موضوعات أخرى