Sunday 26/01/2014 Issue 15095 الأحد 25 ربيع الأول 1435 العدد

مدينة الملك فهد الطبية تتكفل بمصاريف عمرة 50 شخصًا من منسوبيها شهريًا

الجزيرة - واس:

أطلقت مدينة الملك فهد الطبية بالرياض، مساء أمس الأول، الحملة الثالثة لأداء مناسك العمرة خلال العام الهجري الجاري، وعلى متنها أكثر من 50 شخصًا من منسوبيها بمن فيهم عائلاتهم، تكفلت من خلالها المدينة بمصاريف العمرة التي تشمل: تذاكر السفر، والإعاشة، والسكن، انطلاقًا من اهتمامها الكبير بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه موظفيها.

وقال مدير النادي الاجتماعي في المدينة عبد الله الإحيدب، إنّ أنشطة النادي تحظى بدعم المدير العام التنفيذي للمدينة الدكتور محمود بن عبد الجبار اليماني، مشيرًا إلى أن المدينة تسيّر كل شهر حملة لأداء العمرة لأكثر من 50 شخصًا من منسوبيها مع عائلاتهم، وخلال شهر رمضان المبارك تسيّر أربع حملات، لفتح المجال لأكبر عدد ممكن من الموظفين أو الموظفات الذين يرغبون في أداء هذه الشعيرة خلال الشهر الفضيل.

وأوضح أن المدينة تنسق مع مؤسسات نقل الحجاج لتسهيل مهمّة أداء فريضة الحج للراغبين من العاملين في المدينة سواء من الرجال أو النساء. وأضاف أن النادي الاجتماعي نظم العديد من البرامج التوعوية والثقافية والاجتماعية لمنسوبي المدينة من أطباء، وفنيين، وإداريين، وعاملين، تضمنت 10 مسابقات ثقافية وقرآنية، و11 دورة علمية وتربوية وتخصّصية، وتنظيم أكثر من 144 رحلة تسوّق للموظفات، و11 رحلة ترفيهية للعائلات بأطفالهم.