Sunday 26/01/2014 Issue 15095 الأحد 25 ربيع الأول 1435 العدد

زار برنامج أرامكو «إثراء المعرفة» بجدة

الأمين العام لمجلس الوزراء: البرنامج مفخرة للوطن بسواعد وطنية

جدة - واس:

أشاد معالي الأمين العام لمجلس الوزراء الأستاذ عبد الرحمن بن محمد السدحان ببرنامج أرامكو السعودية «إثراء المعرفة 2014» في جدة، مبدياً إعجابه بفعالياته، ووصفه بالمميز. وقال معاليه عقب زيارته مساء أمس مقر البرنامج «البرنامج إثرائي معرفي للجميع، وأعجز عن أن أصف سعادتي بما شاهدته عن كثب واستمعت إليه من الإخوة القائمين على هذا البرنامج الحضاري العلمي الثقافي الإبداعي الرائع الذي أبدعته أرامكو السعودية العملاقة حضوراً وإنتاجاً، وأنا منبهر جدًّا بهذا العمل الضخم، ومما زادني فخرًا بهذا البرنامج أن القائمين عليه كفاءات وطنية رائعة ومؤهلة على أفضل المستويات».

وأعرب الأمين العام لمجلس الوزراء عن اعتزازه بمشاركة أكثر من 500 متطوع من الشباب والفتيات الذين يقدمون أكثر من 700 ألف ساعة تطوع، مشيراً إلى أن الشباب المتوثب يمثل نموذجاً مشرقاً للشاب السعودي الذي يجسد روح العطاء بما يقدمه من خدمة لمجتمعه ووطنه.

من جهته، نوه نائب رئيس مجلس الأعمال السعودي الإيطالي مازن صالح، بفعاليات البرنامج، وعده عملاً رائعاً من خلال ما يقدمه من برامج جذبت مختلف شرائح المجتمع، وأكد أن هذا العمل العملاق ليس بمستغرب على شركة أرامكو السعودية التي عوَّدت الجميع على الجودة والإتقان. وشكر صالح كل من يقف خلف هذا البرنامج الرائد، وبشكل خاص الشباب والفتيات الذين تطوَّعوا بأوقاتهم خدمة للمجتمع. يُذكر أن برنامج أرامكو السعودية للإثراء المعرفي في جدة يستقبل الزوار من الساعة الـ5 عصراً حتى الـ11 مساء يومياً، حتى الـ14 من ربيع الآخر 1435هـ.

موضوعات أخرى