Sunday 26/01/2014 Issue 15095 الأحد 25 ربيع الأول 1435 العدد

الشيخ عبد الرحمن أبوحيمد ... نبع الخير

الحمد لله المنعم على عباده والقائل في كتابه الكريم:- «{وَمَا تُقَدِّمُوا لِأَنفُسِكُم مِّنْ خَيْرٍ تَجِدُوهُ عِندَ اللَّهِ هُوَ خَيْرًا وَأَعْظَمَ أَجْرًا}.. صدق الله العظيم.

إن معالي الشيخ عبد الرحمن بن إبراهيم أبوحيمد من منابع الخير, وممن ينفقون ويقدمون الأعمال الجليلة والخيرية لبلدنا الغالي عودة سدير, يثبت ذلك تبنيه لعدد من الأعمال الخيرية (دار معالي الشيخ عبد الرحمن أبوحيمد لتحفيظ القرآن النسائية, حلقة معالي الشيخ عبد الرحمن أبوحيمد لتحفيظ القرآن للبنين, الصالة الثقافية, مركز معالي الشيخ عبد الرحمن بن إبراهيم أبوحيمد الثقافي, جائزة عودة سدير للتميز, عيادة الأسنان في عودة سدير، وغير ذلك)، وحيث إن جائزة عودة سدير للتميز التي تقام في عودة سدير كل عام وتغطي كل محافظة المجمعة (منطقة سدير) متعددة الجوانب، وتركز على تشجيع ودعم المواهب التعليمية والتربوية، والأعمال الخيرية والمجتمعية، وأحد هذه الجوانب تشجيع المواهب، لذا فقد وجه معاليه بأن يشجع أبناء (سدير) في جانب التصوير الفوتوغرافي، ونحن بصفتنا أمانة عامة للجائزة وعاملين عليها رأينا أن يتم تخصيص مسابقة باسم معاليه للتصوير الفوتوغرافي، ووافق مشكوراً على ذلك، وأن تكون ضمن تنظيم مستقل وغير مرتبط بمواعيد الجائزة، مع استمرار الجائزة في عملها وخصوصاً بعد نجاحها في السنوات الماضية وما نتج عنه من أصداء وتشجيع للمشاركين.

أدام الله على وطننا الحبيب الأمن والأمان والرخاء والاستقرار، وأدام على شيخينا العافية والصحة وجعل هذه المشروعات ثقيلة في ميزان حسناته وأعماله.. والله الموفق.

عثمان بن حمد العيسى - أمين عام جائزة عودة سدير للتميز - أمين مسابقة معالي الشيخ عبد الرحمن بن إبراهيم أبوحيمد للتصوير الفوتوغرافي