Tuesday 28/01/2014 Issue 15097 الثلاثاء 27 ربيع الأول 1435 العدد

بعد تدشينه مشروعا استثماريا جديدا .. أمين الطائف :

مستعدون لتذليل العقبات أمام المستثمرين ومنحهم المزيد من الفرص

الطائف - عليان المصعبي:

دشن المهندس محمد المخرج , أمين محافظة الطائف مساء أمس الأول مشروعا وطنيا لأشهر منتجات التسوق على شكل عصري حديث يواكب النهضة المتطورة التي تشهدها محافظة الطائف في جميع المجالات.

وقام الأمين بجولة على المشروع الذي يقع على شكل معرض في مكان استراتيجي ، واستمع من قبل أصحابه والمشرفين عليه على دوره وأهميته في دعم حركة النشاط التجاري في السوق ، وتوفير فرصة العمل للشباب . كما عبر عن سعادته بإقامة مثل هذه المشاريع الوطنية في المدينة التي تشهد نمو وتقدم سريع في جميع المجالات، ونهضة وانتعاش في التجارة والصناعة والسياحة.

وقال: إن هذا المشروع وغيره من المشاريع الاستثمارية أحد أهم الجوانب الحديثة للنهضة والنمو والتي تقام في بيئات متكاملة الخدمات والمرافق شجعت عددا كبيرا من رجال الأعمال من داخل الطائف وخارجه على استثمار أموالهم في محافظة الطائف، مؤكدا أن الأمانة وبتوجيه من سمو وزير الشئون البلدية والقروية ستعمل على تقديم كل الخدمات للمستثمرين وتذليل أي عقبات في طريق تنفيذ مشاريعهم ومنحهم مزيدا من الفرص للاستثمار في جميع الجوانب التي تحتاجها المدينة, وسكانها وزوارها من السواح والمصطافين الذين يفدون إليها في العديد من المواسم، وأهمها فصل الصيف الذي يصل فيه حجم الإنفاق المالي في العام الواحد, وفقا لخبراء متخصصين ومستثمرين إلى أكثر من 500 مليون ريال.

موضوعات أخرى