Thursday 30/01/2014 Issue 15099 الخميس 29 ربيع الأول 1435 العدد

ملك البحرين يشيد بالعلاقات الأخوية الثنائية الوطيدة التي تربط السعودية والبحرين

البحرين - جمال الياقوت:

أشاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين -حفظه الله ورعاه- بالعلاقات الأخوية الثنائية الطيبة الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين (المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين) وبما وصلت إليه من تقدم وتطور في المجالات المختلفة، متمنياً جلالته لسفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى مملكة البحرين الدكتور عبدالله آل الشيخ كل التوفيق والنجاح في مهمته الدبلوماسية لتعزيز علاقات الأخوة والتعاون مع مملكة البحرين.

جاء ذلك خلال تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين -حفظه الله ورعاه- في احتفال جرى في قصر الصخير أوراق اعتماد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ سفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى مملكة البحرين.

وقد تبادل صاحب الجلالة ملك مملكة البحرين مع السفير الجديد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع مملكة البحرين. وقد نقل السفير (آل الشيخ ) إلى جلالته تحيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني وتمنياتهم الطيبة لجلالته بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد معالي وزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة ومعالي وزير المتابعة بالديوان الملكي وسعادة مستشار جلالة الملك للشئون الدبلوماسية وسعادة وزير الدولة للشئون الخارجية وسعادة رئيس المراسم الملكية.

وكان السفير الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ قد وصل إلى قصر الصخير, حيث كان في استقباله رئيس المراسم الملكية، وجرت له مراسم الاحتفال المعتادة في مثل هذه المناسبات.