Thursday 30/01/2014 Issue 15099 الخميس 29 ربيع الأول 1435 العدد

إقبال كبير على تذاكر المواجهة في أقل من ساعتين

في الهلال: تأكد غياب كواك عن النهائي .. وتشو هوان لمعيذر القطري

كتب - عبدالله الحنيان:

يبدأ مدرب فريق الهلال الكروي الكابتن سامي الجابر الليلة تحضيراته الفعلية لخوض نهائي كأس سمو ولي العهد بعد غد السبت, وكان الجابر قد فرض البارحة حصة تدريبية اعتيادية اكتفى خلالها بإخضاع الذين شاركوا بصفة أساسية أمام التعاون لمران استرجاعي في الوقت الذي أدى به البقية مرانهم الاعتيادي الذي اختتم بمناورة على جزء من مساحة الملعب .

من جانبهما واصل اللاعبان «سعود كريري، كواك تاي هي» برنامجيهما اللياقيين، في وقت يسابق به الجهاز اللياقي الزمن بغية تجهيز كريري لمباراة النهائي وسط توقعات بتواجده على دكة البدلاء كأقل تقدير، بينما تأكد غياب «كواك» لعدم اكتمال جاهزيته !! .

من جانب آخر، فكت إدارة النادي ارتباطها مع اللاعب الكوري «تشو هوان» باتفاقها مع نظيرتها في نادي معيذر القطري على انتقاله للأخير مقابل التخلص من رواتبه الشهرية حتى نهاية عقده مع النادي بنهاية منافسات الموسم الحالي.

وفي هذا الشأن علمت «الجزيرة» أن وكيل أعمال «سعودي» تربطه علاقة مميزة بإدارة الهلال نجح في توفير هذا العرض لهوان بعد محاولات هلالية حثيثة للتخلص من رواتب اللاعب بإنتقاله لناد آخر، مثلما نجحت قبل أيام في التخلص من زميله المغربي عادل هرماش المنتقل مؤخراً للوحدة الإماراتي .

من جهة ثانية، شهدت تذاكر المباراة النهائية على كأس سمو ولي العهد إقبالا كبير من قبل جماهير الفريقين إذ تم بيع 5000 تذكرة في أول ساعتين طرحت بها بحسب تأكيدات مدير عام البريد الممتاز حمد البكر، في وقت أكدت به مصادر أخرى بيع 20 ألف تذكرة حتى ساعات متأخرة من مساء أمس .

وفي شأن متصل، أكد مسؤول في شركة صلة الرياضية «الشركة الراعية للمباراة» أن تذاكر المنصة كانت قد حجزت بالكامل قبل طباعتها، إذ تم توزيعها بين الاتحاد السعودي والناديين دون بيع أي تذكرة على الجماهير .

موضوعات أخرى