Thursday 30/01/2014 Issue 15099 الخميس 29 ربيع الأول 1435 العدد

فيما تأكد غياب فواز القرني (شهرين) عن الملاعب

الاتحاد يغلق تدريباته تأهباً للقاء الفيصلي غداً .. والأشعة تؤكد سلامة «الخضري» .. والمنتشري يطير إلى فرنسا

جدة - علاء سعيد:

كشفت نتائج العملية الجراحية الناجحة التي أجراها حارس فريق الاتحاد فواز القرني عن حاجته لمدة (شهرين) للعودة للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات، بعد إصابته بكسر مضاعف في أصبع اليد والذي أجرى مؤخراً عملية جراحية عند الدكتور سالم الزهراني، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف خلال الفترة المقبلة.

إلى ذلك فقد كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب الاتحاد معن الخضري عن تعرضه لكدمة بسيطة في الركبة أثناء مشاركته في المواجهة النهائية أمام العراق في كأس آسيا وحاجته لأسبوعين للعودة للمشاركة مع زملائه اللاعبين في المباريات تحضيراً لما تبقى من مباريات الموسم الحالي. وفي سياق آخر اجتمع رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي مع المحترف البرازيلي جبسون في مكتبه، وذلك لمناقشة غيابه عن التدريبات خلال الفترة الماضية وانخفاض مستواه الفني بعكس ما قدمه في الفترة الماضية.

هذا، ويطالب جبسون بمستحقاته المالية من قبل إدارة الاتحاد حيث إن الإدارة السابقة لم تف بوعودها مع اللاعب بتسليمه مستحقاته المالية، مما جعله يرفض المشاركة في تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية وقيامه بتأدية تدريبات انفرادية لحين استلام مستحقاته المالية. وفي جانب آخر قرر مدافع الاتحاد حمد المنتشري التوجه إلى مدينة مرسيليا الفرنسية للخضوع لبرنامج لياقي مكثف لمدة أسبوعين من أجل العودة مرة أخرى إلى الفريق بمخزون لياقي جيد يمكنه من الظهور بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة، فيما ما زال قائد الفريق أسامة المولد يواصل برنامجه العلاجي في ألمانيا على موضع إصابته في الركبة. وعلى الصعيد الفني فقد قام الجهازان الفني والإداري بإغلاق تدريبات الفريق أمس واليوم، وذلك من أجل التحضير الجيد للقاء الفيصلي غداً الجمعة على ملعب الشرائع في مكة المكرمة، حيث إن مدرب الفريق فيرسيري حرص خلال تدريبات الفريق الماضية على معالجة الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون في لقائي التعاون والأهلي وتلافيها في لقاء الفيصلي المرتقب غداً.

وسيضع المدرب الاتحادي اليوم لمساته النهائية حول التشكيل الأساسي الذي سيدخل به لقاء الفيصلي حيث لم تتضح الصورة النهائية حول وجود أحمد الفريدي ضمن قائمة الـ18 لاعباً في المباراة من عدمه، وسيتحدد خلال تدريب الفريق اليوم ، فيما تأكد مشاركة أحمد عسيري في لقاء الفيصلي على حساب اللاعب الموقوف محمد أبو سبعان ضمن التشكيل الأساسي.

موضوعات أخرى