Friday 31/01/2014 Issue 15100 الجمعة 30 ربيع الأول 1435 العدد

مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية تنير ثلاث هجر بمنطقة عسير

تبرّعت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية بمولدات للطاقة الكهربائية لكل من هجرة الجرشة وهجرة الطلحة وهجرة الحنان بمنطقة عسير. وجاء التبرع الكريم إستجابة لطلب أهالي الهجر لتزويدهم بمولد للطاقة الكهربائية، وقد تم تسليم المولد في هجرة الجرشة للسيد ذيبان عايض محمد القحطاني وللسيد حمد بن سالم حسن آل شايب القحطاني في هجرة الطلحة وللسيد محمد بن مسفر محمد آل خوير القحطاني في هجرة الحنان.

ويبلغ عدد المنازل التي ستستفيد من تبرع سمو الأمير الوليد ضمن مشروع «إنارة القرى والهجر»:

- 50 منزلاً لهجرة الجرشة

- 50 منزلاً لهجرة الطلحة

- 50 منزلاً لهجرة الحنان

وبإيصال الكهرباء لهذه الهجر تكون مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية قد أتمّت إيصال التيار الكهربائي وحسب آخر إحصائية لأكثر من 42،343 منزل في اكثر من 400 قرية وهجرة لدعم أكثر من 210،000 مواطن ومواطنة في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية حيث حظيت عدة مناطق وهجر متفرقة على مساهمات عدة من قبل سمو الأمير الوليد شملت تقديم مولدات كهرباء. ويأتي هذا الدعم ضمن اهتمام الأمير الوليد بالمساهمة بتقديم العون للآلاف من المواطنين من خلال برامج الدعم الخيري التي تتولاها مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية والتي تقوم بالتنسيق مع العديد من الجهات الإنسانية على مستوى المملكة من أجل تقديم المساعدة في المشاريع الإنسانية التي تهدف إلى تنمية المجتمع وتأهيل أفراده.

مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية مسجلة في السعودية ويترأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود.

موضوعات أخرى