Friday 31/01/2014 Issue 15100 الجمعة 30 ربيع الأول 1435 العدد

أمير منطقة الباحة يستقبل عميد التقنية ومدير فرع الخدمة المدنية

الباحة - خالد زاهي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود ابن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، بمكتبه في الإمارة عميد الكلية التقنية بالمنطقة خالد الغامدي وعدد من منسوبي الكلية.

وفي بداية اللقاء استمع سموه لشرح من عميد الكلية عن بدء تقنية الباحة في تنفيذ مشروع التشغيل الذاتي، الذي أقرته المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مؤخراً, الذي يعطي مجالس الكليات التقنية وعماداتها مزيداً من الصلاحيات لتحقيق الريادة في تحفيز العاملين في الوحدات التدريبية لإدارتها بالأساليب العلمية الحديثة، وإسناد اتخاذ القرارات لهم بتفويض أكبر للصلاحيات والمسؤوليات والمهام في إطار مؤشرات أداء محددة لخلق المنافسة بين الوحدات التدريبية لضمان جودة التدريب، والإسهام في تخريج متدربين ماهرين قادرين على المنافسة في سوق العمل بإدارة مشاريعهم الخاصة أو العمل في منشآت القطاع الخاص. كما اطلع سموه على اتفاقية التعاون الإداري والتقني بين إمارة المنطقة والكلية التقنية, وكذا البرامج التطويرية لمن هم على رأس العمل والراغبين في الحصول على الوظائف التي يقدمها المركز الفرعي لخدمة المجتمع بالكلية.

ونوه سمو أمير منطقة الباحة بالبرامج التي تقدمها الكلية, مشدداً على ضرورة التنسيق بين الكلية التقنية والجهات الحكومية والأهلية لإيجاد وظائف للخريجين وتوجيههم نحو التخصصات المطلوبة لسوق العمل. من جهة أخرى استقبل سموه بمكتبه مدير فرع وزارة الخدمة المدنية بالمنطقة فهد بن رقوش, الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه مديراً للفرع.

موضوعات أخرى