Friday 31/01/2014 Issue 15100 الجمعة 30 ربيع الأول 1435 العدد

الفريق يعاود تدريباته الليلة استعداداً للنهضة

أعضاء شرف التعاون يواصلون دعمهم ويتكفلون بـ3 معسكرات

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

تكفل عدد من أعضاء شرف النادي بثلاث معسكرات للفريق الأول للمباريات المقبلة، حيث تكفل عضو شرف رفض ذكر اسمه بمعسكر الفريق لمواجهة فريق النهضة في الجولة الـ21 من دوري عبداللطيف جميل والذي سيلعب على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة يوم الجمعة السابع من فبراير.

في حين تكفل عضو شرف النادي الأستاذ منصور بن محمد العُمري بمعسكر الفريق أمام الشباب بالرياض في الجولة الـ22 لدوري جميل يوم الخميس الثالث عشر من فبراير.

فيما تكفل الأستاذ عبدالله بن فهد السعدون بمعسكر الفريق لمواجهة الأهلي في الجولة الـ23 يوم السبت الثاني والعشرين من فبراير. ويأتي تكفل شرفيي التعاون بمعسكرات الفريق في الجولات الثلاث القادمة استمراراً للتفاعل الكبير والدعم غير المحدود الذي يجده التعاون من قبل مجلسه الشرفي, هذا وقد قدمت إدارة الأستاذ محمد القاسم عظيم شكرها وامتنانها لأعضاء شرف النادي على دعمهم الكبير للنادي.

على صعيد آخر يعاود الفريق تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي استعدادا للقاء النهضة المقبل , يأتي ذلك بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب مباراة الهلال , وسيتغيب عن المران الأردني شادي لإنهاء استقدام عائلته والاطمئنان على صحة والدته , فيما يتواجد الكاميروني إيفولو في العاصمة الرياض لإنهاء إجراءات تسجيل أولاده في مدارس خاصة.

موضوعات أخرى