Saturday 01/02/2014 Issue 15101 السبت 01 ربيع الثاني 1435 العدد

المقيرن توج إسطبل أبناء فالح أبوثنين بالهدية الفاخرة

بنت فرصة تفرض وجودها بميدان رماح بدخولها المرسوم والحاكم!

كتب - عايض البقمي:

توج الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز المقيرن إسطبل أبناء فالح بن عايد أبو ثنين بهدية شركة RBm للإعلام الرياضي، وذلك في الكرنفال الفروسي الذي احتضنه ميدان رماح عصر أمس الأول، وسط حضور جماهيري لم يشهده الميدان العريق منذ سنوات عدة.

وساهمت الأجواء الماطرة وقيمة الهدية الفاخرة في تلك المتابعة، وعززت بمشاركة جياد لها صولاتها بالمضامير السباقية ومن خارج الميدان المستضيف الذي بات علامة فارقة لهذا الموسم في عدد جوائزه العينية المغرية التي تحسب لإدارته الطموحة الشابة.

واستطاع الفرس بنت فرصة لأبناء فالح بن عايد أبوثنين فرض وجودها في الشوط الرئيسي وسط إيقاع متوسط للسرعة حتى لاح لها التحرك مع الـ400 الأخيرة بشكل رائع لتطير بالهدية الفورد الفاخرة بعد حضور لافت لوصيفتها الفرس شاهقة.

وبعد نهاية الشوط سلم رئيس شركة Rbm الأستاذ أحمد المقيرن مفاتيح السيارة لأبناء فالح أبوثنين في سباق شهد أعلى تطبيق للقوانين السباقاتية تحكيماً وتحليلاً كسابقة تحسب لميدان رماح.

رئيس ميدان رماح الأستاذ فهد بن خيوط عبّر عن شكره وامتنانه للرياضي الشامل فكراً وبصيرة الأستاذ أحمد المقيرن على هذا الدعم السخي وغير المستغرب من المقيرن في مناحي الفروسية كافة سرعة وقفزاً.