Saturday 01/02/2014 Issue 15101 السبت 01 ربيع الثاني 1435 العدد

قائدا الهلال اتفقا على ضرورة الظفر بالكأس الغالية

ياسر القحطاني: الجهاز الفني هو من يحدد مشاركتي .. وهدفنا واحد

كتب - عبدالله الحنيان:

شدَّد قائد الهلال ياسر القحطاني على أهمية لقاء النصر مساء اليوم على نهائي كأس ولي العهد، مؤكداً جاهزيتهم التامة للقاء الكبير الذي سيسعون من خلاله للتتويج باللقب السابع على التوالي، لتأكيد ارتباط ناديهم بهذه الكأس تحديداً. وقال:

البطولة غالية علينا وعلى أشقائنا أيضاً في النصر، وخصوصاً أنها تحمل اسم رجل عزيز على جميع أبناء الوطن، هو ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز.

وبخصوص حظوظ فريقه بالحصول على البطولة أبان:

أعتقد أننا قدمنا في مشوار البطولة ما نستحق عليه التتويج، والفيصل الآن هو الملعب لإثبات أننا نستحق اللقب، ونتوج به فعلاً؛ إذ ينتظرنا عمل كبير يجب أن نقدمه في الميدان لتحقيق الفوز ولقب البطولة.

وعن مشاركته في المباراة من عدمها أشار القحطاني إلى أن هذا الأمر يعود للجهاز الفني الذي يحدد الأسماء بناء على احتياجاته وطريقة اللعب التي سينتهجها.

وزاد بقوله: سواء شاركت أساسياً أو احتياطياً، فإننا نعتبر منظومة واحدة، ونكمل بعضنا، وهدفنا واحد، هو تحقيق اللقب بإذن الله.

وفي ختام حديثه بعث ياسر برسالة لجماهير فريقه للحضور والمؤازرة، واعداً إياهم ببذل كل ما لديهم في المباراة لحصد الذهب والاحتفال معهم بدرة الملاعب.

من جانبه أبدى زميله محمد الشلهوب جاهزيتهم للقاء النهائي، مؤكداً أنهم سيسعون مع شقيقهم النصراوي لتقديم مستوى كبير يعكس مدى قوة الديربي والمنافسة في هذه البطولة التي تحمل اسماً غالياً على الجميع. مضيفاً: أعتقد أن هذا النهائي يمثل الشيء الكبير لنا، ويُعتبر نهائياً للتاريخ، سنبحث من خلاله للفوز وتحقيق اللقب.

وعن الرقم القياسي الذي يحمله فريقه في هذه البطولة علق بقوله: تحقيق اللقب في المواسم الست الأخيرة دليلٌ على تفوق الهلال وتميزه وروح التعاون التي دائماً ما تحضر في مراحل الحسم، وبالتأكيد هذا الأمر يعطينا دافعاً معنوياً كبيراً للبحث عن البطولة السابعة على التوالي وتحقيقها بإذن الله.

ووصف الشلهوب المواجهة بالصعبة والكبيرة كون المتنافسَين مؤهلَين لتحقيق الانتصار، متوقعاً أن يضفي ذلك على المباراة جواً أكبر من الإثارة.

ووجَّه الشلهوب رسالته لجماهير الهلال قبل مواجهة اليوم بقوله: جمهور الزعيم هو الرقم واحد، وهو من يمنحنا القوة بعد الله لتقديم المستويات المميزة وتحقيق النتائج الإيجابية والإنجازات المتتالية، وسنبذل كل ما بوسعنا من أجل إسعادهم، وإن شاء الله سنُرضي طموحاتهم، ودعمهم لنا غير مستغرب في كل الأحوال.

موضوعات أخرى