Monday 03/02/2014 Issue 15103 الأثنين 03 ربيع الثاني 1435 العدد

بنك البلاد الراعي الرسمي لـ«ملتقى لقاءات قطاعات»

انطلقت بفندق الهيلتون بجدة فعاليات ملتقى «لقاءات قطاعات»،الذي استمر لثلاثة أيام من 26-28 يناير الماضي، برعاية من وزير العمل المهندس عادل فقيه، وبرعاية رسمية من بنك البلاد وحضور الأمين العام للغرفة التجارية والصناعية بجدة الأستاذ عدنان بن حسين مندورة.

وكان القائمون على الملتقى وبنك البلاد- الراعي الرسمي كشريك المسؤولية الاجتماعية في الملتقى- قد وجهوا الدعوة لجميع الشباب والشابات السعوديين من حاملي شهادة الثانوية فأعلى لحضور فعالياته، وقام بنك البلاد من خلال جناحه المميز باستقبال الباحثين عن العمل.

وأكد مدير عام قطاع الموارد البشرية ببنك البلاد الأستاذ حمد بن ناصر القضيب، أن رعاية الملتقى نابعة من حرص «البلاد» على الاستمرار في تأكيد مسؤوليته الاجتماعية تجاه البلاد وأبنائه والمساهمة في توطين الوظائف ومساعدة الشباب السعودي من الجنسين وتوفير الفرص الوظيفية التي تناسب تطلعاتهم.

وأضاف : أن مشاركة البنك في الملتقى تأتي امتدادا للنجاحات التي حققها في المبادرات والمشاركات السابقة التي يسعى من خلالها لتأكيد جهوده وتطبيق مبدأ الشراكة مع وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» لتوطين وتطوير وتنمية الطاقات البشرية.

وقال مدير تخطيط القوى العاملة والتوظيف ببنك البلاد الأستاذ بدر بن عبدالله الصايغ : «يسعدنا التواجد معكم ومن أجلكم واضعين أيدينا بأيديكم لإكمال المسيرة الغراء التي تبنتها قيادتنا الرشيدة لهذه البلاد المعطاءة في مختلف مجالات العمل، لتمكين أبناء المملكة وتدعيم ما اكتسبوه من ميادين العلم لبناء خبرات عريقة تساعد في بناء البلاد ونقلها إلى ميادين التنافسية العالمية».

وأكد الصايغ أن «البلاد» قدم برامج تدريبية وأتاح فرصا وظيفية في جميع القطاعات والإدارات سواءً في الإدارة العامة أو في فروع البلاد وإنجاز المنتشرة في جميع مناطق المملكة، مضيفاً بأنه لا يخفي على الجميع اليوم أننا جميعاً جزء من منظومة متكاملة تعمل لبناء وتعزيز الاقتصاد بتوفير الوظائف المطلوبة للسعوديين، نظراً لما يتمتع به الشباب السعودي من إمكانيات تجعل منه قيادياً يضفي الإبداع والتطوير إلى المنشآت المنتمي إليها.

موضوعات أخرى