Tuesday 04/02/2014 Issue 15104 الثلاثاء 04 ربيع الثاني 1435 العدد

نائب أمير الرياض يكرّم موبايلي لدعمها معرض اختراعات خدمة المعوقين

الجزيرة - الرياض:

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض شركة موبايلي لدعمها معرض اختراعات خدمة المعوقين بمقر الجمعية بالرياض. وقام باستلام درع التكريم نيابة عن موبايلي حمود الغبيني نائب الرئيس الأول للاتصال والعلاقات العامة.

ويُعد هذا المعرض المقام على مدى يومين هو الأول من نوعه، المتخصص في الاختراعات والابتكارات التي تُعنى بخدمة المعوقين، التي تسهم بشكل فعّال في تعزيز تواصلهم مع المجتمع من جهة وتحفيز المبدعين لمواصلة البحث العلمي في هذا المجال من جهة أُخرى.

وقال الغبيني إن رعاية موبايلي ودعمها لهذا المعرض هو تكريس للرؤية التي تؤمن بها بأن هذه الفئة الغالية على المجتمع لديها الكثير من الإمكانيات والطاقات التي تعزز مسير التنمية في هذا البلد المعطاء، فالاهتمام بها وتوفير الأدوات اللازمة التي تساعدها على تحقيق هذا الدور يعد مطلبًا بتكاتف الجميع دون استثناء.

وأكد الغبيني أن موبايلي لن تألو جهدًا في سبيل دعم جمعية الأطفال المعوقين والمساهمة في تحقيق أهدافها السامية، مقدمًا شكره وتقديره لجميع العاملين في الجمعية على الدور الفعّال الذي يقومون به، وهو محلُّ فخرٍ واعتزاز.

ويضمُّ المعرض العديدَ من الأفكار والنماذج لأكثر من عشرين اختراعًا متميزًا، يقدمها عددٌ من الباحثين من منسوبي مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وأخصائيون موهوبون وعاملون في مجال التأهيل. ويفتح المعرض أبوابه على فترتين صباحية ومسائية.

والدعوة عامة للجميع بهدف توسيع دائرة المستفيدين من فكرة المعرض وحشد المساندة لأصحاب الابتكارات المتميزة، بما يسهم في توفير التمويل اللازم لإنتاجها بشكل اقتصادي.

يُذكر أن موبايلي لديها تعاون مميز مع جمعية الأطفال المعوقين، سواء من خلال الدعم المادي المباشر أو من خلال رعاية العديد من المناسبات التي تنظمها الجمعية. علمًا بأن مشتركي موبايلي باستطاعتهم دعم موارد الجمعية ماديًا عبر برنامج «نقاطي»، وذلك بتحويل خمسة آلاف نقطة أو أكثر عن طريق الاتصال على الرقم 1100، واختيار تحويل قيمة النقاط دعمًا للجمعية أو عن طريق تحويل النقاط المكتسبة باستخدام أجهزة (Mpay).

موضوعات أخرى