Tuesday 04/02/2014 Issue 15104 الثلاثاء 04 ربيع الثاني 1435 العدد

انقطعت الكهرباء .. فتدرب الشبابيون في الظلام

السويح يشرح للاعبيه طريقته أمام الهلال .. و (الحرص) يغيب خليلي

كتب - ناجي الحقباني:

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تحضيراته لمواجهة الهلال لحساب الدوري السعودي بعد غد الخميس، و بدأت التدريبات الشبابية التي قادها المدرب التونسي عمار السويح بتمارين إحماء قبل أن يجتمع السويح باللاعبين في وسط الملعب ليشرح لهم خططه التي ينوي تطبيقها في مباراة الهلال ومنحهم بعض التوصيات الفنية والتي طلبها اللاعبون في مناورة قصيرة تمثلت في كيفية بناء الهجمة من العمق وطريقة إنهاء الهجمة قبل الدخول في منطقة الجزاء.

وأثناء التدريبات الشبابية انقطع التيار الكربائي في النادي مما أجبر الجهاز الفني على إنهاء التدريبات بتمارين لياقية خفيفة مع مدرب اللياقة رينات فليبارت وسط أجواء مظلمة .. هذا وقد شهدت التدريبات الشبابية مشاركة اللاعب عبد الله الأسطاء بعد أن أنهى برنامج اللياقي على خلفية إصابته بالتهاب أسفل الساق اليمنى.

من جهة ثانية، واصل الثلاثي عبدالله شهيل وعماد خليلي و عبد الرحمن البركة برنامجهم التأهيلي، وذلك بتأدية تدريبات لياقية مكثفة مع مدرب اللياقة حيث تم إخضاع اللاعب عماد خليلي لتمارين قفز الحواجز والجري فيما كان شهيل يجري تدريبات خاصة بتناقل الكرة و التحكم فيها.

يذكر أن مشاركة خليلي في لقاء الهلال يوم الخميس المقبل ستكون حسب ما يتقرر بعد الفحص النهائي لجاهزية اللاعب لياقيا ويتوقع أن تكون نسبة مشاركته ضئيلة بسبب حرص الجهاز اللياقي على إعداد اللاعب لياقيا بشكل أفضل.

إلى ذلك واصل حارس الفريق محمد العويس برنامجه العلاجي في عيادة النادي ومن المتوقع أن يستمر برنامجه الطبي لفترة تتراوح مابين 4 إلى 5 أسابيع.

موضوعات أخرى