Thursday 06/02/2014 Issue 15106 الخميس 06 ربيع الثاني 1435 العدد

حمد القاضي ومنصور الخضيري يشيدان بمهرجان الغضا بعنيزة

عنيزة - فوزية النعيم:

قام عضو مجلس الشورى السابق والأديب الأستاذ حمد القاضي ووكيل الرئيس العام لرعاية الشباب السابق الأستاذ منصور الخضيري، بزيارة مهرجان الغضا 35 والتي تدور فعالياته في قرية الغضا السياحية خلف منتزهات الحاجب، وشاهدا البرامج المتنوعة التي تقدم من أعمال للأُسر المنتجة وتهيئة البنية التحتية المناسبة، فضلاً عن التطور الكبير الذي جذب هذا العدد الهائل من الزوار.

وقد أبدى الأستاذ القاضي إعجابه بمشروع القرية والذي تم خلال فترة وجيزة، منوهاً إلى زيارته العام المنصرم والاختلاف الجذري بينهما.

ويضيف القاضي: أتوجه بجزيل الشكر إلى ( شركة رامة الشمسان لتنظيم المعارض والمؤتمرات )، لتنظيمها مثل هذه المناشط وحرصها على توظيف الشباب السعودي، ابتداءً من البناء الشعبي وانتهاءً باللجان المنظمة.

وأكد القاضي على أن مهرجان الغضا أصبح مستقصداً للقادمين من خارج المنطقة بدلالة الحضور الهائل، مطالباً رجال الأعمال بضرورة المشاركة المادية والمعنوية في مثل هذه الفعاليات.

من جانبه بيّن الأستاذ منصور الخضيري، أن انطباعه كان جيداً نظير تداول وسائل الإعلام لهذا التظاهرة ليجد فوق المتوقع، مضيفاً: أعجبني كثيراً مشاركة الأُسر المنتجة وحرص القائمين على تسهيل مشاركتهم، مختتماً حديثه بأنّ مهرجان الغضا يـُعد مشروعاً سياحياً وطنياً مباركاً، مطالباً الهيئة العامة للسياحة والجهات ذات العلاقة بتكثيف الجهود تجاه هذه المناشط.