Thursday 06/02/2014 Issue 15106 الخميس 06 ربيع الثاني 1435 العدد

الناقور يدعم الجماهير بـ2000 تذكرة مجانية في قمة الليلة

الجابر يحاصر عدداً من لاعبي الهلال ويواجههم بانخفاض مستوياتهم

كتب - عبدالله الحنيان:

علمت «الجزيرة» أن مدير الجهاز الفني بالفريق الأول بنادي الهلال سامي الجابر قد عقد في اليومين الماضيين عدة اجتماعات مع عدد من لاعبي الفريق الذين شهدت مستوياتهم انخفاضا ملحوظا في المباريات الأخيرة الماضية، وطالبهم من خلالها بالعمل على استعادة مستوياتهم المعهودة في قادم المباريات ابتداء من مواجهة اليوم مع الشباب، في حين قوبلت الملاحظات التي دونها الجابر على بعض من اللاعبين بوعود منهم للعمل على تلافيها، ولاسيما وأن الفريق لازال أمامه استحقاقات هامة في الشهرين المقبلين سيسعون خلالها لمسح الصورة الباهتة التي ظهروا بها في في النصف الأول من هذا الموسم.

إلى ذلك أنهى الفريق الكروي الأول مساء أمس استعداداته تحضيراً لملاقاة مضيفه «الشباب»، عند الساعة الـ08:20 من مساء اليوم، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات الجولة الـ21 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، واشتمل المران على النواحي الفنية، طبّق خلاله مدير الجهاز الفني عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، وسط مشاركة اللاعب «عبدالله السديري»؛ الذي غاب عن مران أمس الأول بسبب تعرضه لحادث مروري بسيط، في الوقت الذي خضع به اللاعب «سعود كريري» لحصة لياقية تنوّعت ما بين الجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية تحت إشراف الجهاز اللياقي.

يشار إلى أن التدريبات شهدت متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد، والأمير محمد بن خالد عضو شرف النادي، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جانبه قدم عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ حسن الناقور عدد 2000 تذكرة مجانية لجماهير الفريق في مواجهة اليوم، وسيتم توزيعها عن طريق أعضاء مجلس الجمهور أمام البوابات المخصصة لدخول جماهير الهلال.

فيما يرفع لاعبو الفريق قبيل انطلاق المواجهة لافتة جمعية الإعاقة الحركية للكبار «حركية»؛ وذلك في إطار تفعيل دور النادي المجتمعي، وأداء رسالته الشاملة.

موضوعات أخرى