Saturday 08/02/2014 Issue 15108 السبت 08 ربيع الثاني 1435 العدد

تأمين إيجارات الأيتام والأرامل للأعوام الثلاثة المقبلة

374 أسرة تستفيد من برنامج جمعية تكافل الخيرية بالمدينة المنورة للإسكان

المدينة المنورة - مروان قصاص:

ضمن برنامج تكافل للإسكان, سددت جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة إيجارات مستحقة لـ 374 أسرة من أسر الأيتام والأرامل الذين ترعاهم الجمعية للأعوام الثلاثة المقبلة بأكثر من 5 ملايين ريال، في الوقت الذي أمَّنت فيه الجمعية 48 شقة سكنية جديدة، سيتم نقل بعض الأسر إليها الشهر القادم, بسبب عدم مناسبة مساكنهم الحالية للسكنى.

وقدم معالي الأستاذ الدكتور منصور النزهة, مدير جامعة طيبة سابقاً نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية رئيس لجنة الإسكان بالجمعية، باسمه وباسم أعضاء مجلس إدارة الجمعية، خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز على حرصه الكبير الذي يوليه للجمعية ودعمه لأيتام منطقة المدينة المنورة، مؤكداً أن هذا ليس بمستغرب على سموه.

وتم أيضاً سداد العديد من الإيجارات المتأخرة للأسر المهددة بالطرد من منازلها بسبب عجزها عن السداد، فبرنامج تكافل للإسكان يواصل جهوده لحصر احتياجات الأسر والأيتام بهدف تلبيتها بشكل مستمر ضمن تطلع الجمعية لتحقيق الريادة في العناية بشريحة الأيتام العزيزة.

وقد شكر أيتام الجمعية وأمهاتهم سمو أمير المنطقة على جهوده الكبيرة في دعمهم, وتحقيق أحلامهم، وتوفير احتياجاتهم من خلال جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام.

موضوعات أخرى