Sunday 09/02/2014 Issue 15109 الأحد 09 ربيع الثاني 1435 العدد

بعد الخسارة من الطائي

نزيه النصر: مشوار الدوري طويل وبدعم الجماهير سنصعد

سيهات - أحمد حبيب:

اعتبر نائب رئيس الخليج والمشرف على الفريق الأول لكرة القدم نزيه النصر أن نتيجة مباراة الطائي ليست النتيجة التي يطمح لها الجهاز الفني والإداري وقبلهم اللاعبون، ولكن سارت الرياح بما لا تشتهي السفن.

وأضاف: «الخليج لم يكن سيئاً بل كان في غير يومه خصوصاً مع عدم التوفيق في بعض الفرص المحققة ومنها ضربة الجزاء او غيرها، كما أن الجميع يعرف قوة الطائي خصوصاً في أرضه وبين جماهيره. وفي الواقع كنا قد حسبنا حساب ذلك ودخلنا المباراة بالتكتيك الذي رسمه المدرب سمير هلال وهو تعطيل حركة وخطورة هداف الدوري حمد الجهيم مع عدم ترك فرصة لزملائه باستغلال الضغط على الجهيم».

وعن عدم الثبات على التشكيلة قال: للأسف عانى الفريق من عدة عوامل أبعدت بعض اللاعبين وهي إصابة هزاع الهزاع التي استدعت أن يقرر الجهاز الطبي إراحته واستبعاد مرتضى البريه لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء إضافة لإنفلونزا حادة لازمت كل من صالح بشير وحسين الشيخ ومحمد المحروس، مع ذلك الخليج جميع لاعبيه على قدر المسؤولية وكلنا ثقة بهم.وفي نهاية حديثه قال النصر «تبقت ثماني مباريات سنواجه فيها فرق صعبة وعنيده وكلنا ثقه بلاعبينا أنهم سيسعون لرسم البهجة .. كما نعمل تعمل الفرق الأخرى ومنها من هو مرشح ويقاتل للصعود وإن شاء الله سنقاتل نحن أيضًا لتحقيق هدفنا الذي أعلناه من بداية الموسم وهو الصعود بإذن الله ولكن ذلك لن يكون إلا بدعم ومؤازرة الجماهير وهذا ما نطلبه منهم وعتبهم على العين والرأس.

موضوعات أخرى