Sunday 09/02/2014 Issue 15109 الأحد 09 ربيع الثاني 1435 العدد

الحد البحريني يصطحب لاعبه الجديد عدنان للدوحة رغم عدم مشاركته أمام لخويا

سيصطحب الحد البحريني لاعبه الدولي الجديد سيد محمد عدنان الى الدوحة حيث سيواجه لخويا القطري السبت في الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال آسيا لكرة القدم رغم أنه لن يشارك في المباراة لعدم قيده في قائمة الفريق بالبطولة القارية.

وقال الحد - الذي يشارك في دوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخه - اليوم الخميس في بيان إن المدرب عدنان إبراهيم يرغب أن يشارك عدنان في التدريبات «وللاستفادة من خبرته التي يعول الجهاز الفني أن ينقلها إلى اللاعبين قبل مواجهة لخويا لما يمتلكه من معلومات حول الفرق القطرية.» ونجح الحد أول ممثل للبحرين في دوري أبطال آسيا في التعاقد مع عدنان في اليوم الأخير لفترة الانتقالات الشتوية الشهر الماضي في صفقة انتقال حر بعدما أنهى اللاعب الدولي ارتباطه بالعربي القطري.

ولعب عدنان (31 عاما) لست سنوات بين صفوف الخور القطري بين 2005 و2011 بعدما بدأ مسيرته مع المالكية البحريني. وامضى عدنان موسم 2011-2012 مع برزبين رور الاسترالي قبل انتقاله إلى العربي الكويتي في الموسم التالي ومنه إلى العربي القطري العام الماضي. وفجر الحد مفاجأة في الدور التمهيدي الأول بدوري أبطال آسيا حين فاز 3-1 خارج ملعبه على شباب الأردن بعد وقت إضافي ليحافظ على آماله في بلوغ مرحلة المجموعات.واذا واصل الحد نتائجه المفاجئة في الدوحة فسيلاقي لوكوموتيف الاوزبكي أو الكويت الكويتي في الدور التمهيدي الأخير حيث ستكون الجائزة مقعد في المجموعة الثالثة التي تضم العين الإماراتي والاتحاد السعودي وتراكتور سازي الإيراني.

ويشارك الحد في دوري أبطال آسيا رغم حصوله على المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى البحريني الموسم الماضي بعدما فضل البسيتين البطل والمحرق الوصيف اللعب في بطولة الخليج.

موضوعات أخرى