Sunday 09/02/2014 Issue 15109 الأحد 09 ربيع الثاني 1435 العدد

يد هجر تخفي النجمة وتعود من عنيزة بفوز ثمين

كتب - صادق الحرز:

حقَّق فريق كرة اليد بنادي هجر فوزاً صعباً وثميناً عندما تغلب على فريق النجمة على أرضه في عنيزة بنتيجة 25 هدفاً مقابل 23 هدفاً في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر الجمعة الماضي في إطار تصفيات تحديد البقاء في دوري الدرجة الأولى لكرة اليد.

جاءت المباراة قوية من الجانبين، لكن وضح إصرار هجر على مواصلة انتصاراته في هذه التصفيات. وكان التقارب في النتيجة والسجال حاضراً، بعدها تقدم فريق هجر بفارق أربعة أهداف في منتصف الشوط الأول، لكن النجمة عاد وقلص الفارق، ثم أكد هجر تفوقه، وأنهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة 12 هدفاً مقابل 11 هدفاً.

ومع بداية الشوط الثاني حضر هجر بقوة، واستطاع أن يوسع الفارق في النتيجة إلى ثلاثة أهداف، واستمر في تقدمه، وشهدت المباراة إثارة وندية من قبل الفريقين حتى استطاع فريق هجر بإصرار لاعبيه وحماسه إنهاء المباراة لصالحه بنتيجة 25 هدفاً مقابل 23 هدفاً.

وبرز من فريق هجر في اللقاء صالح القعيمي وعبدالله التنم، وشارك اللاعب عيسى الصنيخ لأول مرة مع الفريق الهجراوي، ومثل فريق هجر: رياض الحجي - وجدي الحمد - علي عايش - حاتم الزعبي - فارس القعيمي - راشد الماجد - نواف العديل - أحمد الحجي - سعد بوسريع - صالح القعيمي - عبدالله التنم - عيسى الصنيخ.

وجاء الفوز بقيادة المدرب الوطني نبيل السهيل ومساعده سلمان النصيف وإداري الفريق محمد بوهميل.

موضوعات أخرى