Sunday 09/02/2014 Issue 15109 الأحد 09 ربيع الثاني 1435 العدد

فواصل

- وسع النصر فارق النقاط بينه وبين أقرب مطاريده إلى تسع نقاط في دليل على عزمه على حسم لقب بطولة الدوري مبكراً وقبل عدة جولات من النهاية.

**

- الأمير فيصل بن تركي ربما يكون هو الأقل خبرة وتجربة بين رؤساء الأندية الكبرى إلا أنه تفوق عليهم جميعاً بحسن عمله وجودة أدائه الإداري المتقن.. رئيس النصر جمع ثنائية المال والفكر فصنع فريقاً بطلاً في زمن قياسي.

**

- من حق جماهير الهلال أن تعبر عن غضبها واستيائها من نتائج فريقها المخيبة للآمال وليس من حق الإدارة أن تستهين أو تستخف بذلك الغضب. فالموسم بالنسبة للهلال يصنف في خانة الإخفاق ولا يجب أن تهرب الإدارة من مواجهة هذه الحقيقة.

**

- وعد رئيس الاتفاق جماهير ناديه بفريق مختلف ولم يصمد هذا الوعد سوى ساعات ليسقط الفريق على أرضه وبين جماهيره بخماسية موجعة أمام الاتحاد.

**

- يبدو أن النصر في طريقه لخطف لقب الهداف أيضا فالسهلاوي أصبح أكثر لاعب مرشح للفوز بهذا اللقب ليضعه إلى جانب أفضل فريق وأفضا رئيس وأفضل مدرب وأفضل حارس التي يستحوذ عليها نجوم العالمي.

**

- عدد من لاعبي الهلال خذلوا فريقهم ومدربهم وإدارتهم وجماهيرهم وفي مقدمتهم نواف العابد وعبدالعزيز الدوسري اللذان لم يقدما جهداً يوازي ما أخذاه من النادي مالاً أو من الجماهير حباً..!! وكان من الواجب على مدرب الفريق أن يصعد نجوماً من الأولمبي الغني بالمواهب مكان ذلك الثنائي مثلما فعل مع سلطان الدعيع الذي أصبح اليوم من نجوم الموسم رغم صغر سنه وحداثة تجربته.

موضوعات أخرى