Monday 10/02/2014 Issue 15110 الأثنين 10 ربيع الثاني 1435 العدد

«فرسان للسياحة» تفتتح فرعا جديدا بـ«حياة مول»

افتتحت شركة فرسان للسياحة يوم الأربعاء الموافق 5 فبراير2014م أول فروعها بالطراز الحديث بحياة مول في نقلة نوعية لمتاجر السفر والسياحة في المملكة ، بحضور مجموعة من موظفي ومؤسسي وعملاء الشركة ؛ بالإضافة إلى العديد من منسوبي القطاع وممثلي وسائل الإعلام .

وبهذه المناسبة قال السيد دانييل بونزو؛ الرئيس التنفيذي لشركة فرسان للسياحة :هدفنا أن نطور ثقافة عملائنا في المملكة وذلك بتقديم خدمات في مجال السفر والسياحة بأسلوب آخر عن طريق شركة فرسان للسياحة في المملكة، وأضاف: عملائنا في المملكة يستحقون أفضل الخدمات ونحن في فرسان للسياحة نسعى أن نقدم لهم ذلك.

ويتميز فرع فرسان للسياحة ذو الطراز العصري في حياة مول بتوفير بيئة ملهمة ومناسبة لجميع أفراد العائلة وهذا يجعل تخطيط العطلات تجربة فريدة من نوعها ، وقد تم تأهيل جميع الموظفين وتدريبهم وإخضاعهم لبرامج التقييم الدورية التي تضعها الشركة بهدف ضمان جودة خدماتها وتنافسيتها على جميع الأصعدة.

وسيقوم الفرع الجديد من موقعه المتميز بتوفير جميع الخدمات المتعلقة بالسفر والسياحة من حجوزات التذاكر والفنادق وإصدار التأشيرات وخدمات المواصلات وحجوزات تذاكر قطارات أوربا بالإضافة إلى فريق متخصص بتنسيق رحلات شهر العسل ورحلات الكروز والعطلات العائلية ورحلات رجال الأعمال.

ولضمان توفير خدمات سياحية على مستويات رفيعة تعاقدت شركة فرسان خلال العام الماضي مع وكلاء حول العالم لتشمل شبكتها أكثر من 250.000 فندق حول العالم بالإضافة إلى عقود دولية مع مزودي جميع أنواع الخدمات السفر والسياحة المطلوبة. وبالإضافة إلى تقديم الخدمات السياحية ؛ تهدف شركة فرسان للسياحة بالدرجة الأولى إلى تقديم لحظات لا تنسى عبر تجربة سياحية فريدة من نوعها لعملائها.

موضوعات أخرى