Monday 10/02/2014 Issue 15110 الأثنين 10 ربيع الثاني 1435 العدد

بحضور الأميرة عادلة بنت عبدالله

طيران ناس يوقع اتفاقية لدعم جمعية «سند» الخيرية

وقع طيران ناس اتفاقية مع جمعية سند الخيرية لرعاية الأطفال المرضى بالسرطان، برعاية وحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية سند الخيرية، يقوم طيران ناس بموجبها بالتعاون مع الجمعية على مدار العام 2014م، ودعم كافة نشاطاتها الهادفة لمساندة الأطفال المصابين بمرض السرطان. وتشمل برامج الدعم تذاكر مجانية لأطفال الجمعية وعائلاتهم على «طيران ناس»، ورعاية حفلات الجمعية في بعض المستشفيات لبث البهجة في قلوبهم والترويح عنهم، بالإضافة إلى التعاون الإعلامي للتوعية بواقع هذه الشريحة، من أجل التضامن معهم ومساندتهم.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد يوم الخميس الموافق 6 فبراير وبحضور الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان- الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة، إلى جانب نخبة من الإعلاميين، وذلك في مقر الجمعية بالعاصمة الرياض.

وأشادت الأميرة عادلة بدور طيران ناس البارز في خدمة المجتمع وتبنيه نشاطات كثيرة في مجال المسؤولية الاجتماعية، مشيرة إلى أن هذا التعاون مع الجمعية يدخل عامه الثالث على التوالي، لكنه سيعتمد رؤية جديدة هذا العام، وسيشهد كثافة أكبر في الحملات المختلفة التي تطلقها الجمعية.

ونوّهت سموها بأهمية التعاون مع طيران ناس في مؤازرة سعي الجمعية لخدمة كل طفل يعاني من سرطان الطفولة ومنحه المزيد من الاهتمام وخلق البيئة التي تضمن تحفيزه والوقوف على احتياجاته واحتياجات أسرته خلال فترة علاجه، وصولاً إلى الشفاء التام بإذن الله.

وقد اختير موعد إعلان هذا التعاون في شهر فبراير الذي يصادف موعد الحملة المكثفة لجمعية سند، المتزامن مع اليوم العالمي الطفل المصاب بالسرطان (15 فبراير)، حيث يحظى طيران ناس بالرعاية الماسية لهذه الحملة .

وأعرب الأستاذ الحمدان عن سعادته بتقديم الدعم والمساندة لأطفال جمعية سند الخيرية، مشيراً إلى أنها من المؤسسات الخيرية الرائدة في مجال رعاية الأطفال المرضى بالسرطان على مستوى المملكة، وتطلع بدورٍ رائد في تقديم العديد من البرامج والجهود الجبارة لدعم الأطفال المرضى بالسرطان على مستوى المملكة بدعم صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز.

موضوعات أخرى