Monday 10/02/2014 Issue 15110 الأثنين 10 ربيع الثاني 1435 العدد

27 طالباً وطالبة من الجوف يتأهلون لأولمبياد «إبداع»

الجوف - الجزيرة:

تأهل 27 طالباً وطالبة إلى المرحلة الأخيرة في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي «إبداع» في تصفية مدارس منطقة الجوف، التي تضم الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف وإدارة التربية والتعليم بمحافظة القريات.

وهنأ مساعد المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة للشؤون التعليمية الأستاذ فوازالجعفر الطلاب الفائزين، وقال في كلمته التي ألقاها خلال حفل إعلان نتائج الطلاب في المعسكر الكشفي: ما أجمل أن يلج أبناؤنا ميدان العلم مبتكرين وباحثين منافسين لغيرهم؛ ليرفعوا راية الوطن خفاقة في مسابقة الأولمبياد العالمية.

من جانبها، أشارت مساعدة المدير العام للتربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة الشايع, خلال رعايتها حفل إعلان أسماء الفائزات، إلى أن إشراك مؤسسات المجتمع ما هو إلا تجميع الجهود نحو هدف واحد, وأن أولمبياد «إبداع» في دورته الرابعة لهذا العام شاهد عصري يُضاف إلى إنجازات وزارة التربية والتعليم في مسيرتها العطائية المميزة.

يُذكر أن التصفية الرابعة للأولمبياد على مستوى المناطق اختتمت في مدينة سكاكا يوم الخميس الماضي، وشارك في تحكيمها نخبة من الأكاديميين والأكاديميات من جامعة الجوف وكلية التقنية بالجوف والقصيم ومكتب ضبط الجودة والتدريب بالجوف والمعهد الصناعي بالجوف، إضافة إلى مندوبين ومندوبات من مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهبة «موهبة».

موضوعات أخرى