Monday 10/02/2014 Issue 15110 الأثنين 10 ربيع الثاني 1435 العدد

خادم الحرمين يوجه الدعوة لملك البحرين لحضور افتتاح مهرجان الجنادرية الوطني الـ(29) للتراث والثقافة

المنامة - واس:

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- رسالة خطية لأخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة تتضمن دعوته لحضور افتتاح مهرجان الجنادرية الوطني التاسع والعشرين للتراث والثقافة. نقل الرسالة، وفقًا لوكالة أنباء البحرين، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ خلال استقبال جلالة ملك البحرين له أمس.

وأعرب جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن خالص شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على هذه الدعوة الكريمة لهذه المناسبة التي بدأت منذ عهد الملك خالد بن عبدالعزيز آل سعود - طيب الله ثراه - والتي تجسد عمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، مشيدًا بما تشهده هذه العلاقات من نمو وتقدم على مختلف الصعد.

كما أثنى الملك حمد بن عيسى آل خليفة على الدور الذي يضطلع به مهرجان الجنادرية في الحفاظ على التراث العربي السعودي الأصيل وبما حققه من نجاح متواصل وما يحظى به من اهتمام من قبل المفكرين والباحثين والمثقفين والمهتمين بالتراث والثقافة، منوهًا بتنوع فعاليات المهرجان الثقافية والفكرية والفنية والأدبية، معربًا جلالته عن تمنياته بالنجاح لهذا المهرجان الذي يؤكد تميز الدور الحضاري للمملكة العربية السعودية.

موضوعات أخرى