Monday 10/02/2014 Issue 15110 الأثنين 10 ربيع الثاني 1435 العدد

المدرب الجديد حمد: بني ياس لم يكن جاهزاً لمواجهة القادسية

قال عدنان حمد المدرب الجديد لبني ياس الإماراتي إن فريقه لم يكن جاهزاً لمباراته في الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث مني بخسارة ثقيلة 4- صفر على أرضه أمام القادسية الكويتي في أبوظبي أمس الأول السبت. وأبلغ العراقي حمد الصحفيين بعد المباراة «لم نكن جاهزين لخوض المباراة بسبب سلسلة النتائج السيئة في الدوري. المنافس استعد بتحقيق نتيجة أمام السويق (العماني) في الدور التمهيدي الأول.»

وباغت القادسية مضيفه الإماراتي بهدف مبكر بعد عشر دقائق بتسديدة قوية من مساعد ندا ثم أضاف المهاجم السوري عمر السوما الهدف الثاني بضربة رأس قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني أحرز البديل صالح الشيخ الهدف الثالث في الدقيقة 72 ثم أكمل فهد الإبراهيمي الرباعية في الدقيقة 83.

وأضاف حمد مدرب الأردن السابق الذي عيّن الأسبوع الماضي فقط بعد إقالة خورخي دا سيلفا القادم من أوروجواي «استفاد القادسية من حالة لاعبينا السيئة وعرفوا كيف يسجلون أربعة أهداف.. يجب أن نرتقي بالفريق وأن نعمل بشكل شاق في الفترة المقبلة من أجل تحسين الوضع وتحقيق نتائج جيدة.» وبعكس السنوات القليلة الماضية حين كان بني ياس موجوداً في المعتاد ضمن فرق المقدمة في الإمارات يقبع النادي الآن في النصف الأسفل من الترتيب متأخراً بفارق 15 نقطة عن الصدارة. وسينتقل بني ياس - الذي حقق انتصارين فقط في مبارياته العشر الأخيرة بالدوري - للعب في كأس الاتحاد الآسيوي.

موضوعات أخرى