Monday 10/02/2014 Issue 15110 الأثنين 10 ربيع الثاني 1435 العدد

في مباراة مثيرة شهدت شوطاً إضافياً

أبراج النموذجي تتفوق على الأهلي

الأحساء - عايدة بنت صالح:

حقق فريق الفتح الأول لكرة السلة فوزاً مهماً على نظيره الأهلي بنتيجة 89- 85 في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة نادي الفتح ضمن مباريات الدوري الممتاز لكرة السلة.

دخل الأهلي المباراة بكل حماس وتقدم بالنتيجة في بداية المباراة بفارق كبير عن الفتح بنتيجة 32- 19، وفي الربع الثاني تمكن الأهلي من فرض سيطرته على المباراة وعزز تقدمه حتى وصلت النتيجة الى 56-19.

وفي الربع الثاني دخل الفريق الفتحاوي وسط حماس وإصرار لاعبيه لتعديل النتيجة وتمكن من تقليص الفارق الى 12 نقطة لينتهي الشوط بتقدم الأهلي 62- 50، وفي الربع الرابع تمكن النموذجي من الرجوع الى أجواء المباراة وتقدم في النتيجة وسيطر على المباراة وبفرق عن الأهلي، لكن في الدقائق الأخيرة يتمكن الأهلي من التعادل، وينتهي الشوط الرابع بنتيجة 74-74، ويتم اللجوء للعب أشواط إضافية ويتمكن أبراج النموذجي من السيطرة على اللعب، ويتقدم في النتيجة وبفارق نقطي جيد الى نهاية المباراة لتنتهي بفوزه بنتيجة 89-85 .

من جانب آخر تمكن الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي الفتح من رد الدين لنظيرة النهضة بعدما فاز عليه بنتيجة 3-0 في المباراة المثيرة التي أقيمت بينهما على صالة نادي الفتح بالمبرز ضمن مباريات الدوري الممتاز.

ويعد هذا الفوز مهماً للنموذجي من أجل المنافسة على مركز متقدم في سلم ترتيب الدوري، بدوره عبر مدرب الفريق محمد توفيق عن سعادته عقب المباراة، وقال: المباراة كانت جميلة وفيها تنافس بين لاعبي الفريقين، والحمدلله أن الفريق كان جاهزاً للمباراة وقدم مستوى جميلاً تخطى به النهضة، وإن شاء الله نقدم مستوى أفضل في المباريات المقبلة.

موضوعات أخرى