Monday 10/02/2014 Issue 15110 الأثنين 10 ربيع الثاني 1435 العدد

اللحياني يحث لاعبي الوحدة على التركيز في المباريات القادمة

مكة - بسام اللحياني:

أكد رئيس نادي الوحدة حازم بن حامد اللحياني على أهمية تجاوز نتيجة المباراة السابقة والتركيز على المباريات القادمة في الدوري، جاء ذلك قبل أداء الفريق الأول لكرة القدم أمس تدريباته الاعتيادية على ملعب الأمير عبد المجيد بالنادي، وبدأ المدير الفني للفريق محمد صلاح المران بالإحماء وتفكيك العضلات، كما قسم الفريق إلى مجموعتين لإجراء مناورة على كامل الملعب وتطبيق بعض الجمل التكتيكية.

وقد قدم رئيس النادي هدية للاعب سلمان المؤشر بمناسبة قدوم مولودته الجديدة وسط احتفالية داخل الملعب مع اللاعبين.

من جهة أخرى تعادل فريقا براعم الوحدة والجبيل بهدف لكل منهما أمس ضمن تصفيات بطولة المملكة للبراعم مرحلة الذهاب، والتي أقيمت على ملعب الأمير عبد المجيد بنادي الوحدة، وكان فريق الجبيل قد تقدم بهدفه في شوط المباراة الأول بواسطة لاعبه وليد عبد الله العيسي، فيما سجل لاعب الوحدة حمزة الغامدي هدف التعادل في الشوط الثاني وسيلعب الفريقان لقاء الإياب بالجبيل الأسبوع القادم. يشار إلى أن البطولة يشارك فيها أبطال المناطق لفئة البراعم.

من ناحية ثانية خسر شباب الوحدة لكرة القدم مباراته أمام مضيفه التعاون بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة ضمن الدوري السعودي الممتاز لفئة الشباب لكرة القدم. من جهة أخرى تغلب فريق كرة اليد بنادي الوحدة لدرجة الشباب على فريق العربي بنتيجة 31 مقابل 21 في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الدكتور محمد عبده يماني بنادي الوحدة ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد لفئة الشباب.

فيما انتهت مباراة شباب الوحدة لكرة الطائرة أمام مضيفه فريق الاتفاق بنتيجة شوطين لثلاثة أشواط ضمن الدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة.

موضوعات أخرى