Tuesday 11/02/2014 Issue 15111 الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1435 العدد

فواصل

- شباب الاتحاد الصاعد الذين يمثِّلون الفريق الأول بحاجة إلى مدرب كبير لكي يوجه هؤلاء النشء ويستفيدوا من خبرته وفكره لينطلقوا في سماء النجومية والإبداع. أما استمرار الوضع القائم بمدربين مؤقتين ذوي قدرات متواضعة فذلك ربما يفضي إلى ضياع المواهب وتراجع انطلاقتها الجميلة.

* *

- الفرق المتصارعة على الهبوط في دوري زين تحاول جاهدة الهروب من المصير المظلم وبعضها يتخبط في قراراته ويبعد مدربه في محاولة يائسة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

* *

- قرار الإدارة الاتفاقية رحيل المدرب جوران يدين الإدارة أكثر وأكثر فكم من مدرب جاء وحقق نتائج إيجابية ثم تراجع بسبب ظروف لا علاقة له بها. ثم يصدر قرار برحيله. الإدارة الاتفاقية مطالبة بإعادة النظر في هذا الأسلوب الذي لا يؤدي إلا لمزيد من الضياع والتدهور.

* *

- من يرى كيف تبدلت أحول الأهلي من فريق ينافس على بطولة آسيا ويصل النهائي إلى فريق يبحث عن فرصة المشاركة في البطولة القارية ولو بالمركز الرابع محلياً تصيبه الحيرة والدهشة..!! فكيف تبدلت أحوال الفريق وتراجع في ظرف زمني قصير رغم الدعم الكبير المالي والمعنوي الذي يجده من الرجل الأول في النادي الأمير خالد بن عبدالله.

* *

- بعض الفرق كلما تحسنت نتائجها واقتربت من تحقيق منجز أو بطولة رفعت جماهيرها في المدرجات لافتات بأرقام وهمية وغير صحيحة لعدد بطولاتها. وما يؤسف له أن هذا التزييف للواقع يجد مساندة من قبل بعض الإعلاميين الذين افتقدوا للمهنية وأخلاق المهنة القائمة على الأمانة والمصداقية.

* *

- وقفة التعاونيين مع ناديهم هذا الموسم يجب أن تثير الغيرة لدى الجار الرائدي ويقف رجاله وشرفيوه وقفة مماثلة بدعم النادي والإدارة وتسديد الديون التي أعاقت الكثير من المشاريع الهادفة إلى تطوير الفريق ودعمه بمدربين ولاعبين على مستوى عال مثلما هو حاصل لدى الجار الذي يعيش أياماً زاهية.

موضوعات أخرى