Thursday 13/02/2014 Issue 15113 الخميس 13 ربيع الثاني 1435 العدد

قبول استقالة الأمين العام لغرفة الباحة

الباحة - خالد زاهي:

أجاز مجلس إدارة غرفة الباحة في اجتماعه برئاسة رئيس المجلس أحمد بن علي الشدوي وحضور أعضاء المجلس عدداً من التوصيات والقرارات الداعمة لنشاط الغرفة وفعالياتها المختلفة وفي مقدمتها تفعيل برامج خدمات المنتسبين ومجتمع الأعمال بالمنطقة.

وقال أحمد الشدوي رئيس غرفة الباحة أن المجلس قام بتوجيه شكر وتقدير لسمو أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز حفظه الله لدعمه للغرفة وتحفيزه للاستثمار بالمنطقة عبر التواصل مع العديد من الجهات كالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والمؤسسة العامة للتقاعد لإيجاد شراكة مع رجال الأعمال بالمنطقة وإبراز الفرص الاستثمارية في القطاع العقاري والمشروعات الاستثمارية طويلة الآجل.

كما عبر المجلس عن شكره وتقديره لوكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري لما تحظى به الغرفة ومجتمع الأعمال بالمنطقة من دعم ومتابعة لأنشطته وعلى رأسها تأسيس مشروعات جديدة بالمنطقة.

وأضاف رئيس الغرفة أن المجلس توجه بالشكر والتقدير إلى الأمين العام المهندس سفر بن غرم الله الزهراني على الجهود التي بذلها طوال فترة توليه الأمانة العامة حيث قبل المجلس استقالته من وظيفته لأسباب خاصة بعد محاولات حثيثة لإثنائه عنها.

منوهاً بجهوده المقدرة في ترقية الغرفة وتطوير خدماتها داعياً له بالتوفيق وأن يستمر تعاونه مع الغرفة كأحد أبناء المنطقة المميزين.

وجاء في التوصيات الموافقة على البدء في تنفيذ مشروع صيانة وترميم وتحديث مباني الغرفة بكل من الباحة وبلجرشي وتشمل إدخال إضافات ومباني جديدة وتوسعة مبنى الغرفة الحالي بالباحة مع ترميم مبنى فرع بلجرشي بالكامل.

كما وافق المجلس على المشاركة في جناح المنطقة بملتقى السياحة والسفر المزمع في جمادي الآخرة القادم.

موضوعات أخرى