Thursday 13/02/2014 Issue 15113 الخميس 13 ربيع الثاني 1435 العدد

خيارات تمويلية متعددة لتملك الوحدات السكنية بمشروع «رتاج» السكني

أكدت شركة «بلوم للاستثمار السعودية»، أن تمويل عمليات بيع الوحدات السكنية في مشروع «رتاج» الذي تطوره الشركة شمال الرياض، سيكون متاحاً عن طريق جميع بيوت التمويل أو البنوك المحلية ولن يكون مقتصراً على جهة تمويلية واحدة، بغرض تأمين الحلول والخيارات المتعددة التي تناسب متطلبات العملاء .

وقال المهندس عبدالله الرشود، الرئيس التنفيذي لشركة بلوم للاستثمار السعودية:» نسعى إلى توفير أقصى درجات المرونة في تعاملات الشركة مع العملاء الراغبين في تملك الوحدات السكنية في مشروع رتاج، وذلك من خلال إتاحة الفرصة امام اكبر عدد ممكن منهم للاستفادة من الخيارات التمويلية المتعددة التي تقدمها شركات التمويل والبنوك المحلية في السوق السعودية».

وأضاف: «نحن الآن في مراحل متقدمة لإنجاز المرحلة الأولى من المشروع التي تتضمن 92 وحدة سكنية، وسنقوم خلال المرحلة المقبلة بتسويق الوحدات العقارية الجاهزة بنظام التمليك إلى المستفيد النهائي بالدفع النقدي مباشرة أو عن طريق بيوت التمويل أو البنوك المحلية.

ووجود خيارات متنوعة للتمويل سيتيح للعملاء خيارات أكثر لتيسير امتلاكهم وحدات سكنية متميزة في مشروع فلل «رتاج» الممتد على مساحة تبلغ 114232 قدماً مربعاً، الذي يعدّ امتداداً لمشروع «صندوق بلوم للاستثمار مسكن العربية للتطوير العقاري».

يشار إلى أن استراتيجية تطوير مشروع فلل «رتاج» تعتمد على إنشاء 21 نموذجاً من التصاميم الإسلامية الطابع على مساحة إجمالية تبلغ 114232 مترا مربعا ومجموع المساحة المبنية تصل إلى 98656 مترا مربعا موزعة على ثلاث مراحل، تركز المرحلة الأولى على بناء 92 وحدة سكنية، و100 وحدة سكنية للمرحلة الثانية والثالثة على التوالي.

ومن المقرر أن تطلق الشركة خلال الأشهر القليلة المقبلة المرحلة الأولى من بيع نحو 92 فلة سكنية في مشروعها التطويري بالرياض، والمخصص لبناء 292 وحدة سكنية بقيمة 475 مليون ريال، في الوقت الذي يتراوح النطاق السعري للوحدات السكنية من بين 1.8 إلى 3.3 مليون ريال، ويضم المشروع ثلاث فئات تتميز بالجودة العالية والخدمات المتكاملة .

موضوعات أخرى