Thursday 13/02/2014 Issue 15113 الخميس 13 ربيع الثاني 1435 العدد

دهانات سيجما تُطلق مجموعة جديدة من الألوان الداخلية الباهرة

طرحت دهانات سيجما الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في صناعة الطلاءات المعمارية والواقية والبحرية والعبوات، منتجها «سيجمولتو نجوم» في السوق السعودي - وهو عبارة عن مجموعة جديدة من الدهانات الديكورية والتي تتضمن فئات من الألوان المذهلة والفريدة من نوعها، مثل الأخضر الطبيعي، الأصفر المتحول، البني الترابي، البرتقالي الترابي، الأحمر الدافئ، الأرجواني الغامض، الأزرق الجذاب والرمادي المعدني.

وتم تصميم «سيجمولتو نجوم» خصيصاً لإتاحة الفرصة للعملاء كي يختبروا الطبيعة الساحرة لسماء الصحراء وهم يتمتعون بالاسترخاء في منازلهم، ويطلقوا العنان لمخيلتهم ليعيشوا مغامرة تتجاوز حدود غرفة المعيشة إلى عالم مليء بالنجوم والأضواء الساطعة.

وفي تعليق له على عملية طرح مجموعة المبتكرات الجديدة، تحدث الأستاذ يوردي أكرز - مدير المنتج - قائلاً: «نحن في دهانات سيجما الشرق الأوسط فخورون بإطلاق «سيجمولتو نجوم» - التشكيلة الجديدة من الدهانات الديكورية الراقية المصممة خصيصاً لإضفاء لمسة من الإبداع والحميمية والأمان والدفء على أجواء المنزل الداخلية. وسوف تتوفر المجموعة الجديدة والمبتكرة في شبكة معارضنا المنتشرة في كافة مناطق المملكة، لتلبي احتياجات وتطلعات الجميع».

وقال أنطوان لوجويز - مدير التسويق في الشرق الأوسط -: «تشكل منتجات سيجمولتو نجوم قيمة إضافية إلى جانب قاعدة متنوعة ومعروفة من منتجات دهانات سيجما. فهي تعكس سعينا المستمر والدؤوب لابتكار ألوان مميزة تضفي الأناقة والسحر والقوة على أجواء المنزل الداخلية، وتُثري تشكيلتنا الحالية بمنتجات جديدة متعددة التأثيرات والانطباعات».

وقال الأستاذ ليجويز: «وصلت مجموعة «سيجمولتو نجوم» الرائعة في الوقت المناسب، حيث الطلب على الألوان الديكورية الداخلية ذات السمة العصرية والمُلهمة في نمو مستمر بالسوق السعودي هذا السوق المكون بغالبيته من عائلات شابة ومثقفة اعتادت السفر بانتظام حول العالم، مما فتح أمامها فرصة الاطلاع ومعاينة أحدث عناصر واتجاهات موضة التصاميم الديكورية المبتكرة.»

موضوعات أخرى