Thursday 13/02/2014 Issue 15113 الخميس 13 ربيع الثاني 1435 العدد

الهلال والجبيل يتصدران ترتيب الجولة الثانية للفئات السنية

بطولة المملكة الخامسة للكاراتيه على كأس الاتحاد تقام الجمعة

كتب - سلطان الجلمود:

تقام يوم الجمعة المقبل بطولة المملكة الخامسة للكاراتيه على كأس الاتحاد للأندية والهيئات فردي وجماعي للكاتا حيث تبدأ المنافسات في تمام الساعة الثانية ظهراً على صالة الأمير فيصل بن فهد بالملز بمدينة الرياض وتستمر إلى يوم السبت المقبل حيث يشارك في المنافسات لاعبو الأندية لدرجات الناشئين والشباب والأولمبي والدرجة الأولى في الأندية وكذلك الهيئات.

كما سيقام في نفس التوقيت منافسات الجولة الثانية لبطولة المملكة لدوري أندية الدرجة الممتازة للكاتا والقتال جماعي لدرجتي الأولمبي والأولى. من جانب آخر تصدر فريق الهلال للكاراتيه لدرجة الشباب ترتيب الفرق في الجولة الثانية لدوري أندية الدرجة الممتازة ( لدرجة الشباب ) في منافسات القتال الجماعي وكذلك الكاتا الجماعي وحل فريق الاتحاد في المركز الثاني وفريق الوحدة المركز الثالث في منافسات القتال الجماعي بينما حل فريق العرين في المركز الثاني وفريق الأهلي في المركز الثالث في منافسات الكاتا الجماعي.

بينما تصدر فريق الجبيل للكاراتيه لدرجة الناشئين ترتيب الفرق في الجولة الثانية لدوري أندية الدرجة الممتازة ( لدرجة الناشئين ) في منافسات القتال الجماعي وحل فريق الهلال في المركز الثاني و فريق رأس تنورة في المركز الثالث و في منافسات الكاتا الجماعي لدرجة الناشئين تصدر الهلال الترتيب وحل الجبيل ثانياً و الاتحاد ثالثاً.

موضوعات أخرى