Thursday 13/02/2014 Issue 15113 الخميس 13 ربيع الثاني 1435 العدد

فواصل

- انجراف بعض الإعلاميين خلف ميولهم وتعصبهم وتوريط الوسائل التي يعملون بها في مهاترات أمر يندى له الجبين. خصوصاً وأن هؤلاء الإعلاميين يفترض فيهم الارتقاء بالفكر والطرح الإعلامي ويساهمون في زيادة الوعي لدى الجماهير والبعد عن التعصب. ولكنهم للأسف رفعوا رايات الميول وتقدَّموا صفوف التعصب بشكل يندى له الجبين.

* *

- الاعتذار أمر محمود لمن يخطئ، ويجب على المخطئ بحقه أن يقبل الاعتذار. ولكن الصعب في الأمر إذا كان الخطأ متعمداً وبشكل متكرر!!

* *

- كثر الحديث طوال الموسم عن لجنة الرقابة على المنشطات وتوقف عملها في مجال كرة القدم. دون أن يجد أحد إجابة!! لماذا أصبح حضور اللجنة ضعيفاً في منافسات كرة القدم السعودية؟!

* *

- توجه اتحاد الكرة بتكريم النجوم القدامى خطوة رائعة ويشكر عليها طالما انتظرها الوسط الرياضي. ولكن لماذا لم يصدر بيان من الاتحاد لتوضيح كامل التفاصيل حول هذا المشروع.

* *

- فوز النصر ببطولة الكأس واقترابه من بطولة الدوري سيسهل كثيراً تجديد عقود اللاعبين والأجهزة الفنية كون الإدارة ستجد وقفة قوية من أعضاء الشرف ودعماً لا محدود بعد هذه الإنجازات الكبرى التي طال انتظارها.

* *

- رغم كثرة البرامج الرياضية الفضائية إلا أن الجوائز المقدَّمة من الهيئات الرياضية والإعلامية العربية تذهب لبرامج أخرى. وهذا عائد لطبيعة البرامج الغارقة في ميولها وتعصبها المحلي وعدم قدرة معديها ومقدميها على تجاوز ميولهم.

موضوعات أخرى