Thursday 13/02/2014 Issue 15113 الخميس 13 ربيع الثاني 1435 العدد

مدرب الهلال يشدد على أهمية مواجهة نجران اليوم .. ويقول:

ستفرج أمورنا .. الدوري لم ينته .. وهمي بناء فريق يحقق البطولات!!

كتب - فيصل المرشدي:

شدد المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الهلال سامي الجابر على أهمية لقاء فريقه اليوم ضد نجران، مؤكدا أن لاعبي فريقه بأتم الجاهزية، مبينا أنهم مستعدون للمباراة بشكل لا يختلف عن المباريات السابقة.

وأضاف الجابر: «أدرك أن الحظ في كرة القدم مجرد وقت، وبإذن الله ستفرج أمورنا، وفي الفترة الأخيرة قدمنا مستويات كبيرة جدا لم تترجم بالفوز لأننا لم نستغل فرصنا التي توافرت لنا ولم نسجلها».

وأكد الجابر أن الدوري لم ينته حتى الآن، مشددا على حرصه التام على الخروج بالنقاط الكاملة من المباريات المقبلة، مضيفا: «لن نستسلم، فالأمل لا يزال موجودا بالدوري رغم الفارق، فهذه الأمور جائزة تماما في كرة القدم وليست مستحيلة».

وأردف الجابر: «سنسعى لحصد جميع النقاط المتاحة لنا، وكسر رقمنا الذي لم يتجاوز 58 نقطة في الدوري».

وحول حصوله على المركز الأول عربيا والستين عالميا في التصنيف العالمي للمدربين، قال: «همي الآن هو بناء فريق مميز لا يرضى إلا بتحقيق البطولات، لأن جماهير الهلال لا ترضى دائما إلا بالبطولات».

وأكد الجابر أن فريق الهلال يمتلك لاعبي أطراف من أعلى مستوى، مشيرا إلى أن التوفيق لا يحالفهم أحيانا في دقة الكرات العرضية، ومشددا على أنهم يمتلكون الخيارات من ناحية اللعب على العمق أو الكرات الثابتة.

وأثنى الجابر في نهاية حديثه على جماهير الهلال، مؤكدا أنهم دائما ما يكونون سندا له خلال السنوات الكثيرة الماضية.

من جهته، أكد مدافع الفريق الأول بنادي الهلال عبدالله الحافظ أن فريق نجران يقدم مستويات جيدة، ولن يكون الفوز عليه سهلا، مشيرا إلى أن الدوري لم ينته حتى الآن، وكاشفا عن أنه لديهم المزيد لتقديمه في منافسات الدوري.

موضوعات أخرى