Friday 14/02/2014 Issue 15114 الجمعة 14 ربيع الثاني 1435 العدد

ستة موظفين يشهرون إسلامهم بشركة «العربية للعود»

أعلن ستة من موظفي شركة العربية للعود اعتناقهم الدين الإسلامي ونطقوا بالشهادتين بحضور الشيخ د. محمد بن عبدالرحمن العريفي مؤكدين اقتناعهم التام بدخول الديانة الإسلامية، وذلك عقب مشاركتهم في برامج التوعية الدينية التي تعكف الشركة من خلالها على تكريس روح التواصل والتكافل والتكاتف في أوساط الموظفين بما يجسد مكارم وقيم الدين الإسلامي.

وهذه الخطوة ليست الأولى من نوعها في «العربية للعود»، فقد سبق وقام عدد من منسوبي الشركة من جنسيات مختلفة بإشهار إسلامهم خلال السنوات الماضية، بما يعكس حرص «العربية للعود» وإيمانها بأهمية رعاية موظفيها وتوجيههم بالشكل الصحيح نحو اتباع أسلوب حياة صحي لا يتعارض مع أحكام الشريعة الإسلامية، فضلاً عن مساعدتهم في تطوير مختلف الجوانب العملية والشخصية لديهم.

وأعرب المسلمون الجدد عن سعادتهم بالدخول في الدين الإسلامي واستعدادهم الكامل لتعلّم جميع سننه وأحكامه وواجباتهم الدينية، مشيدين بالنشاطات والبرامج التوعوية التي تقدّمها «العربية للعود» في إطار مساعيها الرامية إلى ضمان التأهيل الكامل للموظفين وإنشاء بيئة عمل أكثر دعماً وحفاظاً على القيم الإسلامية الرشيدة.

وقال بندر سنقورة، مدير عام الموارد البشرية في «العربية للعود»: « أتّقدم إلى المسلمين الجدد بخالص التبريكات والتهنئة لسلوكهم طريق الحق والهدى، سائلاً الله عز وجل الثبات والإخلاص والرشاد لهم. كما أثني على الجهود المباركة التي تقدّمها «العربية للعود» في دعم الحملات والمبادرات الهادفة إلى تعريف أبناء الجاليات المسلمة وغير المسلمة، على الشريعة السمحة وأحكام الدين الإسلامي الحنيف.»