Friday 14/02/2014 Issue 15114 الجمعة 14 ربيع الثاني 1435 العدد

مبتعث من جامعة المجمعة يشارك في اجتماع جمعية العلاج الطبيعي الأمريكية

المجمعة - فهد الفهد:

شارك طالب الدكتوراه المبتعث من جامعة المجمعة عبدالعزيز الكثيري في اجتماع جمعية العلاج الطبيعي الأمريكية السنوي 2014 الذي أُقيم في مدينة لاس فيقاس بولاية نيفادا في الولايات المتحدة الأمريكية وتمثَّلت مشاركته بورقة عملٍ قدَّمها خلال الاجتماع .

و يعدُّ هذا الاجتماع هو أكبر تجمع لأخصائيي العلاج الطبيعي ويحضُرهُ أكثر من 10 آلاف متخصص في كافة مجالات العلاج الطبيعي بالإضافة إلى مشاركة 18 جمعية فرعية من مختلف تخصصات العلاج الطبيعي.

وبهذه المناسبة عبَّر الكثيري عن المشاركة في الاجتماع ممثلاً لجامعة المجمعة وقدَّم شكره وتقديره لإدارة الجامعة على دعمها للمبتعثين وتسهيل أمورهم وحثَّ زملاءَه المبتعثين على المبادرة بالمشاركة في مثل هذه الاجتماعات وتمثيل الجامعة خير تمثيل لعكس صورةٍ جميلةٍ عن الجامعةِ .

ويعدُّ الكثيري أول مبتعث من الجامعة من كلية العلوم الطبية التطبيقية وتخرَّج من جامعةِ بيتسبرغ بمدينة بيتسبرغ بولاية بينسلفينيا بتخصص الأعصاب ويدرس حالياً الدكتوراه في مجال ارتجاجات المخ والتوازن.

من جانبه قدَّم عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور ناصر بن علي الجار الله خالص شكره وتقديره للمبتعث على تميزه وحثه على مواصلة الجهد وتحقيق المزيد من النجاحات والتميز كما قدَّم شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على توجيهاته ودعمه المستمر لمبتعثي الكلية والجامعة مما كان له الأثر البالغ في تحقيق التميز من سفراء الوطن وممثلي الجامعة.