Saturday 15/02/2014 Issue 15115 السبت 15 ربيع الثاني 1435 العدد

برعاية أمير مكة المكرمة ومشاركة خبراء عالميين

السعودية للكهرباء تنظم ملتقاها السنوي الـ(16) للجودة الاثنين بجدة

تبحث الشركة السعودية للكهرباء بدءا من الاثنين المقبل الموافق 17 فبراير 2014م وعلى مدى ثلاثة أيام في جدة تنمية مهارات وقدرات منسوبيها وعرض إبداعاتهم والمساهمة في التعريف بثقافة وتطبيقات الجودة الشاملة وتعزيز أواصر التواصل وتبادل المعلومات لأحدث وأفضل المفاهيم والتطبيقات الحديثة في مجال إدارة الجودة الشاملة.

يأتي ذلك خلال ملتقاها السادس عشر لإدارة الجودة الشاملة تحت شعار (التميز المؤسسي .. والتحديات)، الذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة، ويشارك فيه خبراء من فرنسا واليابان وسنغافورة وسويسرا.

وأوضح عبد السلام بن عبد العزيز اليمني نائب الرئيس التنفيذي للشؤون العامة بالشركة أن الملتقى يشتمل على محورين رئيسين هما التميز المؤسسي في نجاح المؤسسات الذي يتناول الاتجاهات الحديثة في التميز المؤسسي والدور القيادي في تحقيق التميز المؤسسي ودور التقنية للوصول إلى التميز المؤسسي ومقومات التميز المؤسسي والتحديات والمعوقات التي تواجه المؤسسات في تحقيق أهدافها نحو التميز والإبداع والتفوق.

وأشار اليمني إلى محور تحقيق التميز المؤسسي للعمليات والأدوات من خلال إدارة المعرفة واستخدام بطاقات الأداء المتوازن لتطوير وقياس الأداء المؤسسي وإدارة ونمذجة العمليات الإدارية لتحسين الإنتاجية وتطبيق المقارنة المرجعية وأفضل الممارسات، مبيناً أن الملتقى سيصاحبه، معرض لعرض إبداعات واختراعات موظفي الشركة في جميع الجوانب التي تتعلق بعمليات الشركة في توليد ونقل وتوزيع الطاقة الكهربائية.