Saturday 15/02/2014 Issue 15115 السبت 15 ربيع الثاني 1435 العدد

تستهدف استقطاب آلاف الشباب

أرابتك تطلق حملة توظيف ضخمة في السعودية

أعلنت مجموعة أرابتك القابضة المتخصصة في تنفيذ المشاريع الهندسية والإنشائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، عن إطلاق حملة توظيف واسعة النطاق في المملكة العربية السعودية.

وتستهدف الحملة التي ستنطلق غداً الأحد عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية، استقطاب الشباب السعودي الطموح للعمل خلال العديد من المشاريع العمرانية التي تضطلع بها أرابتك في المملكة، فضلاً عن اكتساب الخبرة العملية من خلال الاحتكاك بالخبرات العالمية المتميزة التي تعمل في تنفيذ هذه المشاريع.

وتُعد المملكة من أهم الدول المستهدفة ضمن الحملة التي تسعى إلى استقطاب نحو 10 آلاف من الكفاءات الشابة المؤهلة في منطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتأتي هذه الحملة في الوقت الذي تشهد فيه أرابتك أكبر نمو في تاريخها، فقد ارتفع حجم أعمال الشركة والعقود قيد التنفيذ إلى مستويات قياسية كما توسعت عملياتها جغرافياً لتشمل عدة أسواق جديدة وارتادت قطاعات جديدة كالنفط والغاز والطاقة والبنى التحتية وتخطط لدخول مجالات جديدة.. كما شهدت نمواً كبيراً في عدد الموظفين ليترافق مع نمو أعمالها حيث تم خلال عام 2013 استيعاب نحو 3,000 موظف جديد.

وقال حسن عبد الله اسميك، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أرابتك القابضة: «نحن نعتبر السعودية من أهم أسواقنا ولدينا فيها حضور قوي من خلال عدد من المشاريع الكبيرة التي تسهم في النهضة التنموية الكبيرة التي تشهدها.. كذلك تنطوي المملكة على إمكانات هائلة نسعى للاستفادة منها على المدى القريب والبعيد.. لذا كان من الطبيعي أن نحرص على استثمار طاقات الشباب السعودي المؤهل للمساهمة معنا في هذه المشاريع التي تسهم في تعزيز العلاقات المتينة والتاريخية بين المملكة ودولة الإمارات.

وأضاف: «نتوق لدعم الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة في المملكة في خلق فرص عمل للمواطنين السعوديين في مؤسسات القطاع الخاص وسنبذل جهدنا للمساهمة في جهود الحكومة الرامية لاستغلال طاقات أبنائها.. لدينا خطط متكاملة لاجتذاب الشباب السعودي لا تقتصر على تقديم رواتب جذابة وشروط عمل مجزية بل يتجاوز ذلك إلى الاهتمام بتطوير كفاءاتهم المهنية وإتاحة الفرصة لهم لاكتساب الخبرات من مشاريعنا الكبيرة والتي تتم بالتعاون مع شركاء عالميين».

وجدد اسميك دعوته للكفاءات السعودية الوطنية للانخراط في أرابتك، قائلاً: «لدينا عدد كبير من الوظائف في مختلف درجات السلم الوظيفي، من الوظائف الدنيا حتى أرفع المناصب التنفيذية.. وأنا أدعو كل من يأنس في نفسه الكفاءة ولديه رغبة وطموح لتحقيق تطلعاته والمساهمة في تنمية وطنه أن يتقدم إلى أرابتك فمكاتبنا مفتوحة لكل الكفاءات الوطنية في المملكة العربية السعودية الشقيقة».