Saturday 15/02/2014 Issue 15115 السبت 15 ربيع الثاني 1435 العدد

بدء فعاليات «تكاتف» بدعوة 10 آلاف سيدة من مختلف الجنسيات

الدمام - هيا العبيد:

ثمنت مريم الكوهجي، مديرة مشروع «تكاتف» أمة واحدة، دعم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، أمير المنطقة الشرقية، وجهوده المبذولة في تسهيل إجراءات ومتطلبات للمشروع، بالإضافة إلى تعاون إمارة المنطقة مع وزارة الشؤون الإسلامية لإقامته.

وأشارت مشرفة القسم النسائي بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالدمام مريم الكوهجي، إلى أن ذلك ليس بمستغرب من سموه في دعم أنشطة المكاتب الدعوية المختلفة التي تسير على منهج ولاة الأمر بالدعوة إلى الله على بصيرة، مقدرةً مبادرته الكريمة والتي تؤكد على أهمية التعاون بين مختلف الجهات الخيرية والجهات الأخرى بما يحقق النماء للوطن والمواطن والمقيم.

جاء ذلك خلال انطلاقة فعاليات مشروع «تكاتف» أمة واحدة التي أقيم بالخبر لأول مرة على مستوى المملكة بدعوة 10 آلاف سيدة من مختلف الجاليات بالمنطقة.

وأوضحت الكوهجي أن البرنامج الذي يشارك فيه 7 فروع من المكاتب الدعوية النسائية على مستوى المنطقة الشرقية والذي يستهدف الجاليات المسلمة وغير المسلمة من خلال دعوتهن إلى الإسلام وكذلك رفع مستوى الوعي الديني والثقافي لدى العاملات في المجال الدعوي ورفع عجلة التطور عن طريق توحيد الجهود وتطوير المؤسسات الدعوية عن طريق تبادل الخبرات بين أفرادها.

ودعت الكوهجي الجهات الحكومية والخاصة التي يتواجد فيها الجاليات العربية وغير العربية كالمستشفيات والمدارس العالمية والمشاغل النسائية والشركات وربات المنازل، حثهم على الحضور تحقيقا للفائدة المرجوة من المشروع.