Saturday 15/02/2014 Issue 15115 السبت 15 ربيع الثاني 1435 العدد

بعد استقبال والد المغدور به تركي المطيري.. نائب أمير منطقة القصيم:

المصاب الجلل ليس عليكم وحدكم بل هو يمسنا ويمس مواطني هذه الأرض الطيبة كافة

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم، أمس الأول الخميس، بمكتب سموه في مقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة والد الطفل المغدور به تركي المطيري الأستاذ عميش بن ناجع المطيري وأبناءه الذين قدموا للسلام على سموه وشكره على تعازيه ووقفته الصادقة وغير المستغربة، التي كان لها الأثر الطيب في نفوسهم.

وقد شكرهم سموه على هذه المشاعر الطيبة، وقال: إن هذا واجبنا، كما أن هذا المصاب الجلل ليس عليكم وحدكم بل هو يمسنا ويمس مواطني هذه الأرض الطيبة كافة؛ فنحن - ولله الحمد - كالجسد الواحد؛ إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى. وهذا ما يفرضه علينا ديننا الحنيف وقيادتنا الرشيدة في إحقاق الحق ومشاركة إخواننا في جميع أحوالهم. وإننا لن نتوانى لتأخذ العدالة بالشرع الحنيف مجراها، وتقول كلمتها العادلة قريباً بإذن الله.

من جانبه رفع والد الطفل المغدور به خالص شكره وامتنانه لسمو نائب أمير المنطقة على متابعته وحرصه الدائم من بداية حصول هذه الجريمة النكراء إلى أن تم القبض على الجاني، وتواصله الدائم مع الجهات الأمنية ومتابعة سير القضية، وكذلك تواصله المستمر مع ذوي المقتول، فقد كان القبض على الجاني وتقديمه للعدالة هو شغله الشاغل، وقد تم له ما أراد، وتم القبض على الجاني في وقت قياسي.

موضوعات أخرى