Saturday 15/02/2014 Issue 15115 السبت 15 ربيع الثاني 1435 العدد

فيما شارك تعليم المخواة في حملة للتبرع بالدم

انطلاق فعاليات مشروع المواهب العلمية بمركز الموهوبين بقلوة

المخواة - عبد الله الرزقي:

ضمن التوسع الذي قرره قسم رعاية الموهوبين بإدارة التربية والتعليم بمحافظة المخواة لمشروع المواهب العلمية، انطلقت فعاليات المشروع بمركز الموهوبين بقلوة بمقره الحالي بمجمع عثمان بن عفان لتحفيظ القرآن الكريم مع شعبة «أشبال الرياضيات». ونفذ المركز الحصة التدريبية الأولى لهم، بمتابعة من منسق المشروع بقلوة الأستاذ عثمان الزهراني. وسيقام عدد من الجلسات التدريبية للطلاب الموهوبين خلال الفصل الدراسي الثاني الحالي في عدد من المواضيع العلمية.

من جهة أخرى وضمن برنامج مشروع المواهب العلمية بمركز الموهوبين بالمخواة للفصل الدراسي الثاني لهذا العام نفذ المركز جلستين تدريبيتين لطلاب المشروع، الجلسة التدريبة الأولى لأشبال العلوم لطلاب المرحلة الابتدائية تحت عنوان «الظواهر الطبيعية»، والجلسة التدريبية الأخرى لطلاب شعبة أشبال الرياضيات بالمرحلة الابتدائية تحت عنوان «اكتب عدداً وخذ ناتج الجمع مباشرة».

وشاركت إدارة التعليم بالمحافظة في حملة التبرع بالدم التي نظمها مستشفى المخواة العام ضمن فعاليات وبرامج مهرجان الربيع لهذا العام؛ إذ قام فريق من المستشفى بزيارة للإدارة لتنفيذ الحملة. وقد شارك عدد من الموظفين وأفراد الكشافة بالتبرع بالدم في هذه الحملة، يتقدمهم عدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام. وأشاد مدير التربية والتعليم بمحافظة المخواة الأستاذ علي الزهراني بهذه البادرة من منسوبي الإدارة للمشاركة في هذا العمل الإنساني، داعياً الله لهم بالمثوبة والأجر.

موضوعات أخرى